درك مولاي بوعزة التابعة بإقليم خنيفرة يشن حملة واسعة ضد تجار المخدرات

0 155

في إطار محاربة كل الظواهر الإجرامية التي تهدد أمن وسلامة المواطنين ومن أجل تعزيز الأمن، شنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي لجماعة مولاي بوعزة التابعة لإقليم خنيفرة، تحت إشراف رئيس المركز حملات تمشيطية وصفت ب”الواسعة” تواصلت منذ أشهر، تشمل، مختلف مناطق نفوذ المركز.

وقد أسفرت هذه الحملات الأمنية عن اعتقال عدد من الأشخاص الضالعين في قضايا الاتجار في المخدرات وقضايا جنحية مختلفة، إلى جانب مخالفات مستعملي الطريق وسائقي الدراجات النارية في وضعية غير قانونية.

وتهدف هذه الحملات المكثفة، تضييق الخناق على تجار المخدرات والممنوعات بكل أنواعها، إلى جانب ملاحقة المشتبه فيهم المتورطين في أفعال ماسة بسلامة الأشخاص والممتلكات وأشخاص موضوع مذكرات بحث.

وهذه الحملة التطهيرية ذاتها، التي تشارك فيها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمولاي بوعزة بقيادة رئيس المركز، استهدفت ضمن مجال اشتغالها جماعة حد بوحسوسن ومولاي بوعزة، حيث جرى توقيف العديد من الجانحين.

ولقيت هذه الحملات استحسانا من عموم المواطنين فيما ينتظر أن تستمر؛ عملا على اجتثاث منابع الجريمة والتصدي الاستباقي لمختلف مظاهرها وتعزيز شعور ساكنة الوسط القروي بالأمن.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.