اللاعب أشرف حكيمي يشارك في عملية سحب قرعة كأس أمم إفريقيا بساحل العاج

0 178

سيكون الرباعي الإفريقي الساحر، أشرف حكيمي وديديي دروغبا، وميكيل أوبي، وساديو ماني الذين يدعمون الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، بمثابة مساعدين في عملية سحب القرعة النهائية لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023.

وأوضحت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم في موقعها على الانترنيت أن الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، الذي كان جزءًا من لاعبي المنتخب المغربي الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر، سيشارك في عملية سحب قرعة كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز.

وإلى جانب حكيمي، سيكون أفضل هدّاف لمنتخب كوت ديفوار، بعد تسجيله 65 هدفًا في 105 مباراة دولية، ديديي دروغبا، مسجل الهدف الأول لكوت ديفوار في كأس العالم 2006، هو العنصر الإقليمي في القرعة. شخصية شعبية حقيقية في البلاد، سجل ابن مدينة أبيدجان 11 هدفًا في 24 مباراة في كأس أمم إفريقيا، مع “الأفيال الإيفوارية” ووصل مرتين إلى نهائي المنافسة في عامي 2006 و2012.

وسيكون برفقة، دروغبا، زميله السابق في نادي تشيلسي، أوبي ميكيل، المتوج بكأس أمم إفريقيا 2013 مع نيجيريا، والحاصل على الميدالية البرونزية ثلاث مرات مع منتخب بلده نيجيريا.

كما سيتواجد في حفل عملية سحب القرعة، ساديو ماني، الذي سجل ركلة الجزاء الأخيرة لمنتخب بلده السنغال في نهائي نسخة 2021 في الكاميرون. ماني، الذي يعتبر أفضل هدّاف للسنغال برصيد 38 هدفًا، سجل 8 أهداف خلال 18 مباراة في كأس أمم إفريقيا، مع “أسود التيرانغا”.

وستجرى عملية سحب القرعة، اليوم الخميس، في حديقة المعارض الجديدة، بأبيدجان، وستبدأ في حدود الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.