إليكم التشكيلة المُحتملة لمباراة المغرب و جنوب إفريقيا و القنوات الناقلة

0 120

بدأ العد التنازلي لزمن المباراة المرتقبة بين منتخبي المغرب و جنوب إفريقيا مساء يوم الثلاثاء، و ذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم “كوت ديفوار 2023”.

و من المقرر أن يطلق حكم الساحة السوداني محمود علي محمود إسماعيل، صفارة بداية اللقاء مساء يوم الثلاثاء 30 يناير 2024، على ملعب “لاورينت بوكو – Laurent Pokou Stadium” بمدينة سان بيدرو الإيفوارية “ساحل العاج”، في تمام الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش، و الساعة (21:00) بتوقيت المغرب.

و تأهل المغرب، بطل كأس إفريقيا عام 1976، من المركز الأول للمجموعة السادسة (F) برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كل من تنزانيا (3-0) و زامبيا (1-0)، و تخللهما تعادل مع جمهورية الكونغو بهدف لمثله.

بينما شغل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني في المجموعة الخامسة (E) برصيد أربع نقاط، بعد خسارته أمام مالي (0-2)، و فوز على ناميبيا برباعية نظيفة، و تعادل مع تونس من دون أهداف.

و من المتوقع أن يبدأ المدرب وليد الركراكي بالتشكيلة التالية أمام جنوب إفريقيا :

1- ياسين بونو

2- أشرف حكيمي

5- نايف أكرد

6- رومان سايس

25- يحيى عطية الله

4- سفيان أمرابط

7- حكيم زياش

8- غز الدين أوناحي

16- عبد الصمد الزلزولي

19- يوسف النصيري

21- أمين عدلي.

أما القنوات الناقلة لمباراة المغرب و جمهورية الكونغو في كأس أمم إفريقيا 2023 :

من المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب و تنزانيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس القطرية”، التي تملك الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

beIN Sports HD 3 Max

قناة المغربية الرياضية TNT

كما يمكن متابعة مباراة المغرب و جنوب إفريقيا على الإنترنت من خلال تحميل تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.

و تستضيف كوت ديفوار (ساحل العاج)، نهائيات النسخة الـ34 من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023، خلال الفترة من 13 يناير الجاري، و حتى الحادي عشر من شهر فبراير 2024.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.