بعد غياب لسنوات..مهرجان “موغا” بالصويرة يعود في نسخة جديدة

0 75

تحتضن مدينة الصويرة في الفترة من 2 إلى 6 أكتوبر 2024، فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان “موغا” و هي تظاهرة تقدم تجربة متميزة في قلب الثقافات الإلكترونية.

و قال بلاغ للمنظمين : “أنه بعد النجاح الكبير لدورة 2022 و التي سجلت رقما قياسيا من حيث الجمهور بلغ أزيد من 12 ألف متفرج، و نسخة 2023 التي أُجلت إثر زلزال الحوز، يعود مهرجان “موغا” في نسخة خامسة شهر أكتوبر 2024″.

و أضاف البلاغ أن مهرجان “موغا” الحامل لقيم الموسيقى الإلكترونية و موسيقى الرحل و الإبداع و التبادل و الإكتشافات، منذ إنطلاقته في 2016 بالصويرة، يسلط الضوء على ثقافة المدينة المستضيفة و يُتيح تجربة غامرة في قلب الثقافات الإلكترونية، و أضحى يشكل حدثا متميزا.

و يتضمن برنامج هذه التظاهرة إقامة على مدى يومين (2 و 3 أكوبر) أنشطة و أحداث متعددة مجانية من قبيل رياضة ركوب الأمواج، و اليوغا، و لقاءات، و ماستركلاس، و معارض و حفلات و سهرات، و ذلك بهدف تمكين جمهور المهرجان من إكتشاف مدينة الصويرة في الهواء الطلق المدرجة ضمن التراث العالمي لليونسكو.

و ستُخصص أيام 4 و 5 و 6 أكتوبر لمهرجان و الذي يجمع مجموعة من الفنانين في مجال الموسيقى الإلكترونية العالمية و مواهب محلية.

و سيتم الإعلان عن البرمجة الخاصة بالمهرجان خلال الأسابيع المقبلة، بحسب المنظمين.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.