تتويج حفل إفتتاح كأس العالم للأندية الذي نظم بالمغرب سنة 2023 كالأفضل عالميا

0 124

توج حفل إفتتاح كأس العالم للأندية الذي إحتضنه المغرب سنة 2023، كأفضل حفل خلال فعاليات HEAVENT AWARDS 2024 الذي إحتضنته مدينة كان الفرنسية.

و كانت منظمة “HEAVENT AWARDS” قد إختارت الحفل المنظم من طرف وزارة الشباب و الثقافة و التواصل، ضمن أفضل الأعمال المرشحة إلى جانب حفلات إفتتاح أخرى لتظاهرات رياضية دولية قبل أن تتوجه بأفضل حفل.

و يعكس هذا التتويج العالمي، حرفية و مهارة الإبداع المغربي لحفل إفتتاح تظاهرة دولية كما يظهر قدرة المغرب على تنظيم أكبر الأحداث الدولية في جميع المجالات.

و كان الحفل المنظم بملعب طنجة إبن بطوطة، قد أبهر المتابعين عبر العالم، بتقديمه فقرات فنية مميزة، عرّفت بتراث المملكة المغربية و أبرزت مدى إنفتاحها على العالم.

و كرم الحفل، الرحالة المغربي إبن بطوطة، بكونه صلة وصل بين الثقافات و الشعوب، و لمساهمته برحلاته المكوكية في إنفتاح المغرب على العالم، كما قدمت فرق تراثية مغربية لوحات فنية تعكس غنى و أصالة التراث المغربي، فضلا عن تكريم إبنة الأسطورة الراحل بيلي و ظهور خاص للناخب الوطني وليد الرگراكي.

و تسلم المغرب جائزة أفضل حفل إفتتاح تظاهرة عالمية، في حفل أقيم مساء أول أمس الخميس بمدينة كان الفرنسية بحضور مشاهير و شخصيات دولية في مجال تنظيم الأحداث الدولية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.