جلالة الملك يهنئ الرئيس السنغالي بمناسبة العيد الوطني لبلاده

0 42

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديوماي فاي ، و ذلك بمناسبة تخليد بلاده لعيدها الوطني.

و مما جاء في برقية جلالة الملك “يسرني، في غمرة تخليد جمهورية السنغال لعيدها الوطني، أن أبعث إلى فخامتكم بخالص تهانئي. و هي مناسبة سانحة لأتقدم، بإسمي و بإسم الشعب المغربي، بأصدق متمنياتي للشعب السنغالي الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد الرفاه و التقدم”.

و أعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة، عن مدى تقدير جلالته “لأواصر الأخوة العريقة و المتجذرة التي تربط شعبينا، و كذا لعلاقات الصداقة التقليدية و المتميزة التي تجمع بلدينا، مؤكدا لكم، في هذا الصدد، الأهمية الخاصة التي أوليها لإستمراريتها و تعزيزها في جميع المجالات ذات الإهتمام المشترك”.

و أضاف جلالته “وإنه لمن دواعي سروري، أيضا، أن أعرب لكم عن مدى تطلعي إلى العمل سويا مع فخامتكم من أجل ترسيخ تعاون مغربي – سنغالي أكثر متانة و قوة، سواء على الصعيد الثنائي أو الإقليمي، و ذلك في إطار شراكة فعالة و مفيدة لشباب بلدينا على حد سواء”.

و جدد جلالة الملك، في هذه البرقية، تهانئه و متمنياته للرئيس السنغالي بكامل التوفيق في مهامه السامية لخدمة السنغال و شعبها. 

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.