عيد الفطر..تنويه بتنظيم تنقلات المسافرين عبر الطريق السيار و الإستعلام عن حالة حركة المرور الآنية

0 54

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بضرورة تنظيم تنقلاتهم و الإستعلام عن حركة المرور الآنية.

و أوضح بلاغ للشركة، أن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، خاصة اليوم الإثنين، ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال و العاشرة ليلا، و غدا الثلاثاء، ما بين الساعة الثالثة بعد الزوال و العاشرة ليلا، و يوم الأحد 14 أبريل الجاري، الذي يصادف يوم الرجوع من عطلة العيد، ما بين الساعة الرابعة بعد الزوال و العاشرة ليلا.

و من أجل سفر آمن و مريح، توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، و الإستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق (ADMTRAFIC)، و الإستعلام عن الحالة الجوية مع توخي الحيطة والحذر في حالة هبوب رياح قوية، أو أمطار أو ضباب.

كما أوصت الشركة زبناءها بالاطلاع على الرصيد المتبقي في “الباس جواز” الخاص بهم و إعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار، و أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة، و مراقبة حالة العجلات.

و إستعدادا لهذه لذروة المتوقعة في حركة السير، ستوقف الشركة أشغال التوسعة و الصيانة على مستوى شبكة الطرق السيارة خلال هذه الفترة، و ذلك بهدف ضمان سلامة و إنسيابية التنقلات على الطرق السيارة الوطنية.

و للمزيد من المعلومات، تدعو الشركة مستعملي الطريق السيار للإتصال بالرقم 5050.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.