تنظيم الدورة السادسة للحاق “أمزميز” الإيكولوجي يومي 4 و 5 ماي المقبل

0 127

تنظم “جمعية ترايل المغرب” يومي 4 و 5 ماي المقبل، الدورة السادسة من لحاق “أمزميز” الإيكولوجي، في تحد جديد يجمع بين الرياضة و البيئة و التضامن.

و أكد بلاغ للمنظمين أن دورة هذه السنة من لحاق أمزميز تتضمن خمسة سباقات عوض أربعة، و يتعلق الأمر بمسافات 9 و 22 و 31 و 74 كلم، إضافة إلى التحدي الكبير الذي يمتد لمسافة 105 كلم، و ذلك عبر مسارات تمنح المشاركين من مختلف المستويات فرصة إكتشاف روعة اللحاق في قلب الطبيعة الرائعة لمنطقة أمزميز.

و أشار المصدر ذاته، إلى أن لحاق أمزميز يظل وفيا لقيمه الرياضية و الإنسانية، التي تسلط الضوء على إحترام الذات و الآخرين و الطبيعة.

كما تعرف دورة هذه السنة مشاركة ضيوف شرف و منهم فريق “فنشيرز” و هو منصة عالمية مخصصة للعدائين، حيث سيكون حاضرا لدعم المشاركين خلال أطوار هذا الحدث الرياضي، و هو ما سيساهم في تعريف أكبر باللحاق على الصعيد العالمي.

و سيجمع هذا الحدث الرياضي بين الرياضة و المتعة و العمل البيئي و الإجتماعي، حيث سيتم تنظيف مسارات اللحاق بفضل مساعدة المتطوعين، لإثبات أن حماية البيئة ضرورية لتوفير مواقع لممارسة الرياضة في ظروف أفضل تحترم فيها الطبيعة و تنوعها البيولوجي و نظامها البيئي.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.