تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة لنهائي كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على ليبيا

0 114

بلغ المنتخب المغربي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه أمس الجمعة 19 أبريل الجاري، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على نظيره الليبي (6-0) في مباراة نصف النهائي، ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

و سجل أهداف المنتخب المغربي كل من سفيان المسرار (د 3 و 22)، و يوسف جواد (د 6)، و بلال البقالي (د 12 و 29)، و أنس العيان (د 17).

و يلاقي المنتخب المغربي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، نظيره الأنغولي، الذي فاز في وقت سابق من اليوم، على نظيره المصري (7-3).

و بهذا الفوز ضمن المنتخب المغربي رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

و ستكون أمام المنتخب الليبي فرصة ثانية لإنتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، حين يواجه في مباراة تحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل، نظيره المصري.

و تقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، و قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

و كان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي، أيضا، بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.