ساكنة مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش تشتكي من تجار مخدرات حولو أحياء إلى “نقط سوداء” و مطالب للأمن…
يشتكي مواطنون بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش، من نشاط بعض مروجي المخدرات الذين حوّلوا عددا من الأحياء بتراب المقاطعة إلى “نقط سوداء” بفعل نشاطهم المحظور.
و وفق إفادة مواطنين لجريدة “زاكورة بريس” “Z Press” الإلكترونية، فإن تجزئة المرستان…