الرئيسية | ثقافة وفن | الفنان حاتم إيدار يحي حفل بمهرجان صيف ورزازات
الفنان حاتم إيدار يحي حفل بمهرجان صيف ورزازات

الفنان حاتم إيدار يحي حفل بمهرجان صيف ورزازات

محمد حفيض

أحيا الفنان المغربي حاتم إيدار مساء يوم السبت 16 غشت 2014 سهرة فنية كبرى بفضاء قصبة تاوريرت ، ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان صيف ورزازات .
وشهدت السهرة إقبالا جماهيريا كبيرا من ساكنة مدينة ورزازات، لمشاهدة نجمهم المفضل حاتم إيدار والإستمتاع بصوته العذب . وأمتع حاتم عشاقه من خلال تقديم مجموعة من أغانيه على رأسها ” مشكلة ” وأغاني من الربتوار المغربي ، وهو ما أضفى على الحفل مزيدا من الحيوية و الحماس. كما شارك في إحياء السهرة كل من المواهب الصاعدة الورزازية نزهة بلحو و أيوب الركي بالإضافة إلى الفنان المتألق ناصر ميكري .
من ناحية أخرى، صرح الفنان حاتم إيدار بعد نهاية السهرة أنه جد سعيد لتفاعل الجمهور معه ، وكذا حسن كرم و طيبوبة سكان المنطقة وتعد هذه أول زيارة لي لورزازات .
يذكر أن حاتم خريج برنامج سوبر ستار في موسمه الثالث ، ولد وترعرع في الدارالبيضاء في سن الخامسة أدخله أباه في عالم أم كلثوم، وديع الصافي، محمد عبد الوهاب، فريد الأطرش، بالإضافة إلى أصوات أخرى كثيرة من مغني الطرب. تمكن من إطلاق أول أغنية له سنة 2007 بعنوان “زي زمان” ، له عدة مشاركات في العديد من الملتقيات والمهرجانات أبرزها مهرجان موزاين ، المهرجان الدولي جوهرة ، مهرجان الفضة بتزنيت ، مهرجان طانطان .
كما ستعرف فعاليات هته الدورة مشاركة الفنانة الأمريكية جينفر الملقبة بشاهيناز ونبيلة معان وفنان الراب الشهير مسلم ونجم الأغنية الشعبية الداودي ، فضلا عن مجموعة من الفرق فلكورية و الأمازيغية والمحلية .
وتقام هته التظاهرة المنظم من طرف عمالة إقليم ورزازات بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة درعة والمجلس البلدي لورزازات والمجلس الإقليمي للسياحة بورزازات والمكتب الوطني المغربي للسياحة ، في إطار إستراتيجية تنشيط فضاءات المدينة المسطرة من طرف مجموعة من المتدخلين والشركاء ، وذلك من أجل خلق متنفس لساكنة المنطقة وزوارها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى