عناصر المصلحة الجهوية بالراشيدية يتمكنون من إيقاف خمسة طلبة جامعيين للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالإختطاف و الإحتجاز و السرقة الموصوفة

0 104

تمكنت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، أمس الخميس، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و 27 سنة، يتابعون دراستهم بإحدى المؤسسات الجامعية، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالإختطاف، الإحتجاز و السرقة الموصوفة.

فحسب المعطيات الأولية للبحث، أقدم الطلبة المشتبه فيهم على إختطاف شخص، إحتجازه و تعريضه للعنف المقرون بالسرقة يوم الخميس الماضي، بسبب نزاع شخصي مع أحد المشتبه فيهم، و ذلك قبل أن يخلوا سبيل الضحية في اليوم الموالي بعد تعرضه لإصابات جسدية متعددة.

كما أسفرت الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم، و ذلك قبل أن يتم توقيفهم خلال عمليات أمنية متزامنة صباح أمس الخميس بمدينتي تينغير و كلميمة.

و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي كانت وراء إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.