تأسيس المرصد الجهوي لحماية المال العام بجهة سوس ماسة درعة

0 1

جاء تأسيس المرصد الجهوي لحماية المال العام بجهة سوس ماسة درعة في إطار دينامية وطنية لتعزيز منظومة الشفافية و النزاهة و محاربة الفساد و تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة .

“أسسنا المرصد الجهوي لحماية المال العام للمساهمة في حماية المال العام ليكون إضافة نوعية للإطارات الحقوقية الفاعلة بالجهة، وفي إطار منهجية عمل مبنية على الشراكة و الانفتاح على كل الإرادات المؤمنة بضرورة حماية المال العام من التلاعب و النهب و الهدر و الاختلاس.

إننا كمرصد حقوقي سنساهم مع باقي تنظيمات المجتمع المدني لتحقيق هدفنا الرئيسي و النبيل حيث نضع صوب أعيننا محاربة الفساد و حماية المال العام بالإقليم و الجهة” يقول رئيس المرصد لحماية المال العام بالجهة.

ويضيف رئيس المرصد “وفي هذا الصدد سيشتغل المرصد على مجموعة من الملفات المحلية و الإقليمية و الجهوية، على أن تعطي الأولوية للملفات الجاهزة والتي تكتسي بعدا راهنيا”.

وبناء على ذلك يعلن المرصد أنه توصل بعدة ملفات تهم تدبير المالية العمومية بعدد من المؤسسات و المجالس المنتخبة و بعض هيئات المجتمع المدني على صعيد جهة سوس ماسة درعة والتي تستفيد من الدعم العمومي و سيعمل على تفعيلها فور التحقق من المعطيات الواردة بها.

————————————————————————-

وللتواصل مع المرصد يرجى الإتصال بالأرقام الهاتفية التالية :

0661631101 054006011 0666941482 0661738463

أو على البريد الإلكتروني التالي:

Orpbp.maroc@gmail.com

أو عبر صندوق البريد التالي:

2740 tiznit 85000

————————————————————————-

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.