مسرحية المطمورة لفرقة الفينيق تمثل زاكورة في مهرجان ليالي مسرح جسور باسفي في دورته الرابعة

0 672

توصلت إدارة المهرجان بالنتائج النهائية لعمل لجنة إختيار العروض المسرحية التي ستشارك في الدورة الرابعة لمهرجان ليالي مسرح جسور التي ستنطلق فعالياته يوم 09 ماي إلى غاية 14 منه احتفالا باليوم الوطني للمسرح ، دورة المرحوم يوسف صبري تحت شعار “المسرح فضاء درامي وجمالي ” ، وقد تاخر موعد هذه النتائج الذي كان مقررا ليوم 22 ابريل ، وذلك نظرا لكثرة عدد الطلبات التي توصلت بها اللجنة والتي فاقت 34 طلب مشاركة ، من مدن وجدة مراكش زاكورة سلا ولاد تايمة البيضاء بنسليمان خريبكة ازمور أسفي خنيفرة تيط مليل القنيطرة . هذا الكم من العروض الراغبة في المشاركة كان السبب الرئيسي في تاخر اعلان النتائج . وقد مرت عملية الاختيار من عدة مراحل :
فرز الطلبات حسب وصولها في التوقيت المحدد لايداعها ، إكتمال الملفات حسب الشروط المحددة في اعلان المشاركة . وقد استعانت اللجنة ايضا باراء فعاليات مسرحية وطنية تتق بها سبق ان شاهدت العروض الراغبة في المشاركة . 
وقد خلصت اللجنة التي ضمت تلة من الاساتدة المسرحيين إلى النتائج التالية : 
فرقة فانوراميك بمسرحية ” شهود العزبات” من مراكش .
جمعية الفنيق للابداع الفني والثقافي بمسرحية ” المطمورة” من زاكورة .
محترف المسرح الجامعي بمسرحية “حفل الاقنعة” من أسفي .
فرقة فضاء شارع الفن بمسرحية ” قصة حديقة الحيوان” من الدار البيضاء .
جمعية جسور الوطنية بمسرحية “سكيزوفرينيا” من وجدة . 
هذا وتتقدم فرقة مسرح جسور وادارة المهرجان بخالص الشكر والامتنان لاعضاء لجنة الاختيار على تحملهم وصبرهم وتعاونهم في انتقاء العروض ايمانا منها بضمان نجاح المهرجان في نسخته الرابعة .

8a753934-479c-4289-8e08-9ddf1a1636ed

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.