الرئيسية | رياضة | مختصرات رياضية وطنية
مختصرات رياضية وطنية

مختصرات رياضية وطنية

قررت اللجنة المؤقتة المشرفة على تدبير شؤون الجامعة الملكية المغربية لقوارب الكياك عقد جمع عام عادي لانتخاب رئيس ومكتب جامعي جديد٬ وذلك يوم 12 مارس المقبل بقاعة الاجتماعات بوزارة الشباب والرياضة ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال . وذكر بلاغ للجنة أن ” اتخاذ هذا القرار يأتي بعد لقاءات تشاورية مع رؤساء الأندية الموجودة في وضعية قانونية ٬ والنتائج الإيجابية للمبادرات التي قامت بها اللجنة المؤقتة للم شمل أسرة رياضة الكياك وإدخال إصلاحات هادفة على المستوى الإداري والتقني وملاءمة الأنظمة الأساسية للجامعة مع قانون التربية البدنية والرياضة الجديد وكذا لتوفر جميع الشروط الضرورية لتسليم تدبير الجامعة لمكتب جديد منتخب”.

—————————. — عينت الجامعة الدولية للمصارعة المغربي محمد إبن زهير ٬رئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة ٬ مندوبا تقنيا في بطولة إفريقيا للكبار ٬ المؤهلة لأولمبياد لندن 2012٬ المقررة في الفترة مابين 10 و19 مارس المقبل بمراكش.

ويذكر أن الكونفدرالية الإفريقية للمصارعة ستعقد على هامش البطولة الإفريقية جمعيتها العمومية يوم 11 مارس بمراكش اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.

——————————. — قررت الجامعة الملكية الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة تأجيل جمعها العام العادي ٬الذي كان مقررا يوم 28 فبراير الجاري٬ إلى تاسع مارس المقبل٬ وذلك بمركز كهرماء بإيموزار كندر. ويتضمن جدول أعمال هذا الجمع تلاوة التقارير الأدبي والمالي والتقني وانتخاب ثلث أعضاء المكتب الجامعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى