الرئيسية | أخبار محلية | انقطاع الثابت منذ 7 أيام و لا خبر لدى مسؤولو الاتصالات
انقطاع  الثابت منذ 7 أيام  و لا خبر لدى مسؤولو  الاتصالات

انقطاع الثابت منذ 7 أيام و لا خبر لدى مسؤولو الاتصالات

ندعوا من هذا المنبر السيد المدير الجهوي لاتصالات المغرب بمراكش للضغط بقوة و اصدار اوامره من أجل وضع حد لغياب اتصالات المغرب الشبه تام بهذه المنطقة فالمواطن سأم من الطريقة التي تدار بها خدمات الشركة بالمحاميد الغزلان .
فكيف يعقل أن جهاز بأكمله لا يعلم بأن هناك مشكل في الهاتف الثابت و الأنتيرنيت لمذة 20 يوم أو ما يزيد هذا إذا كان المشكل عام أما إذا كان خاص فالله يكون في عون صاحب المشكل و ما عليه إلا شد الرحال إلى زاكورة او وارزازات و لا يحل المشكل إلا بعد أن يصبح وجها معروفا و مألوفا في محطة الطاكسيات .
فمن المفروض أن تولي اتصالات المغرب اهمية بالغة بهذه المنطقة بعد توصيات صاحب الجلالة نصره الله بالمحاميد الغزلان.

مرة أخرى ندعوا السيد المدير الجهوي إلى محاولة تغيير منهجية العمل و الإعتناء و لو قليلا بالمحاميد خدمة لصالح الشركة و المواطنين معا.

جماعة المحاميد

2 تعليقات

  1. صورة معبرة رفقة المقال المركز الصحي للمحاميد …. الا توجد لديكم صور أخرى معبرة ؟ ام ان الصحة مادة دسمة تثير القراء ؟ المرجوا فرض الاختصاص .

  2. ﻫﻨﺎﻙ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻳﻌﺮﻓﻬﺎ ﺍﻟﺘﺴﻴﻴﺮ ﻓﻲ ﻫﺪﺍ ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ. ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻟﻴﺲ ﺍﻟﻤﺸﻜﻞ ﻳﻨﻢ ﻋﻦ ﻣﺴﺆﻭﻟﻲ ﺍﺗﺼﺎﻻﺍﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﻟﻜﻦ ﻫﺪﻩ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﻋﻴﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻣﻴﺪ ﺣﺘﻰ ﺗﻨﺴﻖ ﻣﻌﻬﺎ ﻭﺗﺴﻴﺮ ﺍﻻﺍﻣﻮﺭ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﺴﻦ ﻭﺟﻪ .ﻭﻫﺪﺍ ﻣﺎ ﻳﻐﻴﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻴﺪﺍﻥ ﻭﻟﻢ ﺗﻠﺘﻔﺖ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﺗﺼﺎﻻﺍﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ. ﻓﻔﻲ ﺑﻌﺾ ﺍﻻﺍﺣﻴﺎﻥ ﻳﻨﻘﻄﻊ ﺍﻟﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻲ ﻋﻦ ﺍﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﺘﺼﺎﻝ ﻭﻳﻨﻘﻄﻊ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﺒﺖ ﻭﺗﻈﻴﻊ ﻣﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﻭﻣﺴﺆﻭﻟﻮ ﺯﺍﻛﻮﺭﺓ ﻟﻠﺘﺼﺎﻻﺍﺕ ﻻ ﻳﻌﻠﻤﻮﺍ ﺑﺎﻟﺨﺒﺮ ﻭﻟﻮ ﺩﺍﻡ ﺳﻨﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻻ ﺍﺩﺍ ﺷﺎءﺕ ﺍﻟﺼﺪﻑ ﻣﻊ ﺯﻳﺎﺭﺓ ﺭﻭﺗﻴﻨﻴﺔ ﻟﻠﻤﺤﺎﻣﻴﺪ ﻭﺍﺧﺒﺮﻫﻢ ﺍﺣﺪ ﺗﻠﻤﻮﺍﻃﻨﻴﻦ ﺑﺪﺍﻟﻚ ﻭﺍﻟﻜﻜﻼﺍﻡ ﻛﺘﻴﺮ ﻭﻛﺘﻴﺮ. ﻋﻠﻰ ﺍﺗﺼﺎﻻﺍﺕ ﺍﻟﻤﻐﺮﺏ ﺍﻥ ﺗﺠﺪ ﺡءﺍ ﻟﻤﺘﻞ ﻫﻜﺪﺍ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﺳﺮﻋﺎﻥ ﻣﺎ ﺗﺘﻀﺨﻢ ﻭﻳﻜﺘﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻻﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى