الرئيسية | جهوية | من جديد ” الشوباني ” يخلق الجدل و يثير الغضب” لن نقتني السيارات الرخيصة وسنكون أول جهة تشتري طائرة هيليكوبتر
من جديد ” الشوباني ” يخلق الجدل و يثير الغضب” لن نقتني السيارات الرخيصة وسنكون أول جهة تشتري طائرة هيليكوبتر

من جديد ” الشوباني ” يخلق الجدل و يثير الغضب” لن نقتني السيارات الرخيصة وسنكون أول جهة تشتري طائرة هيليكوبتر

قال الحبيب شوباني، رئيس درعة تافيلالت، عقب تطورات قضية شراء 7 سيارات كات كات توارك لفائدة نوابه السبعة، التي أثارت ضجة إعلامية كبيرة وطنيا، وأسالت العديد من ردود مجموعة من السياسيين والأساتذة الجامعيين والإعلاميين، وأحدثت رجة على مستوى البيت الداخلي للعدالة والتنمية ولمتعاطفي الحزب محليا ووطنيا.

(قال) أن الموضوع لايتعلق بالنواب، “هذه جهة تشكل مساحتها حوالي 19 في المائة من مساحة المغرب، وتتميز بتضاريس وطقس معروف بالصعوبة والقساوة، وتستقبل ضيوف من مختلف المستويات، ولديها أوراق ستقوم بها وكالة تنمية الجهة بمختلف الأقاليم”.

وأضاف شوباني، في تصريح صوتي بث على موقع نون بريس، “هذه الجهة، إذا نجحت في عملها التنموي وفي شركاتها التنموي التي ستخلقها وتحسن وضعيتها المادية، فنحن  سنكون أول من سنقتني طائرة هيلوكبتر، ليتمكن”، يضيف شوياني،” أطر والمكتب والمنتخبين من التنقل بالسرعة اللازمة ليكونوا في مختلف المواقع والأحداث التي تعرفها الجهة”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى