الرئيسية | أخبار محلية | معركة أولاد يحيى لكراير تتجاوز شهرا دون حل
معركة أولاد يحيى لكراير تتجاوز شهرا دون حل

معركة أولاد يحيى لكراير تتجاوز شهرا دون حل

بَعد معركةٍ بُطولية دامت أكثر من 35 يوم و التي لازالت تعِدُ بالاستمرارية بمَعِية المرأة اليحياوية إذا ما بقيّت الوعود عالقة في شفاهِي المسؤولين، دون لمسها على أرض الواقع.و بعد ردود حوار من عامل صاحب الجلالة على إقليم زاكورة يمكن إجمالها في ” غادي نشوف ” كإجابة على معظم نقاط الملف المطلبي، مع الغياب التام للتأطير الزمني للوعود التي تبقى كلام ككلام الليل !!!.
و بِحسْن نيّة خرجت الساكنة اليحياوية يوم 11/11/2013 بإعطاء مهلة 30 يومًا كوَقت أكثر من كاف للإبشار في تَلْبِيّة المطالب العادلة و المشروعة، و كَمُدّة لإعطاء نفس جديد للمعركة إذا ما تماطلت الجهات المعنية في تلبية صوتالجماهير اليحياوية.
علاقة بذات الموضوع كي لا تكون قراءة أخرى في صفوف المناضلين  فإن الملف المطلبي لازال يجمع السكان كَوَحدة نضالية متكاملة همها الوحيد و الأوْحد هو تحقيق المطالب، و أن بداية اللّعب بأوراقهم النضالية ستكون كبداية للنفس الثاني للمعركة على حد تعبير بلاغ صادر ن معتصمي أولاد يحيى.
و كي يستوعب العديد من المارّة و مُلْتَقِطِي بقايا الكلام و حرفيّواْ انتهاب الضمائر البريئة و المرتزقة أن “برنامج تيسير” الذي ارْغم الأمهات  على الإحتجاج.
إِنَّا حَلَفْنَا الْقَسَمَ ​​ ألَّا نَخُونَالأَمانَه
شِعَارُنَا هُوَ الصُّمُودْ​​ وَ دَرْبُنَا هُوَ النِّضَالْ
 image

تعليق واحد

  1. ومعركة الارض في خشاع تجاوزت العامين مع استمار كذب المسؤول الاول في الاقليم ولا حل ومشكل الصحة ومشكل الماء ومشكل الخصاص في الموارد البشرية قد تجاوز الشهرين ونصف من الموسم الدراسي الحالي ولا استاذ من البشر , ضجر ضجر ضجر يا زاكورة النائية ؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى