فضيحة بتاكونيت: معلم خمسيني يعتدي جنسيا على 3 أطفال

4 0

[box type=”shadow” align=”alignright” width=”95%” ]

Zagora Press – تاكونيت[/box]
فقد أحالت الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بتاكونيت بزاكورة على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية ورزازات، المعلم (أ.ع)، وهو في سن الخمسين، بتهمة الاعتداء الجنسي على 3 أطفال داخل حمام عمومي. وكانت أولى جلسات المحاكمة قد انعقدت يوم 14 من شهر نونبر الجاري، والتي تم تأجيلها لإعداد الدفاع.

وحددت هيأة الحكم موعد 28 نونبر الجاري لاستدعاء الضحايا. وتعود تفاصيل الحدث، حسب نجاة أنور، رئيسة جمعية ما تقيش ولدي، إلى يوم السبت 3 نونبر الحالي، بحمام السلام بمركز تاكونيت، حيث شرع أحد الأطفال في الصراخ فارا من الحمام ومتهما المعلم (ا.ع) بمحاولة اغتصابه. صراخ الطفل أحدث هلعا وسط الحمام بعد شيوع الخبر بين المستحمين مما دفعهم الى مغادرة الحمام، وبعد التحريات ظهر ضحيتان آخران، وهما طفلان ايضا، قالا إنهما تعرضا للاعتداء داخل الحمام. وبعد أخذها علما بهذه الواقعة، قررت جمعية ما تقيش ولدي تنصيب نفسها طرفا مدنيا في الملف، لمتابعة المعلم المتهم.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

4 تعليقات

  1. تاكونيتي يقول

    المعلم يعاني خللا عقليا و يتوفر على شواهد طبية.

  2. عبدالله يقول

    الرجل في حالة مرضية نفسية، و يتوفر على شواهد طبية تثبت مرضه، و أنه لا يفرق بين هتك العرض و محاولة الاغتصاب، إنه في حالة مرضية بحيث أنه حتى الذين استنطقوه حاروا في أجوبته التي فاقت التوقعات. إنه مريض نفسيا.

  3. AMIN يقول

    إتقوا الله ياصحفيون آخر زمان يامن تتاجرون في اعراظ الناس، تكتبون اللي كان او اللي مكان، المعلم مريض عقليا منقطع عن الدراسة.. .اما جمعية متقيش فلوسي ;الثرية على ظهر الشعب؛مساعدات الشركات … هده الجمعية حدكة في متابعة ناقصي الاهلية ؛اما دنييل و الانجليزي والفرنسي والسعودي وذوي النفود في المغرب … اللذين ينتهكون اعراض القصيرات والمتزوجات…ليلا ونهارا هل تابعتهم؟ هل بحتم عن مادا يفعلون في المغرب…؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.