لقاء فروع جمعية التربية والتنمية بجهة سوس ماسة درعة باكادير

0 391

[box type=”shadow” align=”alignright” width=”95%” ]

زاكورة بريس -البصير عبد الرحيم

[/box]
تفعيلا لمقررات المجلس الوطني للجمعية في موضوع التدبير الجهوي لجمعية التربية والتنمية نظم باكادير لقاء تواصلي يوم الأربعاء 15 يناير 2014 مع السيد خليفة الخصاصي الكاتب العام للجمعية التربية والتنمية , و حضرت اللقاء الفروع التالية : الصويرة – تارودانت – ولاد برحيل – ولاد تايمة – انزكان ايت ملول – القليعة – اكادير وملحقة بنسركاو ,كما حضر اللقاء السيد الحاج محمد قاصد مفتش الحزب بإقليم اكادير.
في بداية اللقاء تناول السيد محمد صفا بصفته منسقا الكلمة ليرحب ب السيد الكاتب العام ويقدم بعدها تقريرا عن وضعية الجمعية بجهة سوس والمجهودات المبذولة للرفع من وثيرة العمل بفروع المنطقة لمواكبة تطلعات الجمعية مركزيا في مجال تفعيل الاقطاب الجهوية.
كما تحدث السيد خليفة الخصاصي الكاتب العام في كلمت له عن تاريخ الجمعية ومساهمتها في الحقل الجمعوي , مذكرا بأهدافها وبرامجها, والتصورات الجديدة للجمعية مركزيا وجهويا , كما تدخل ممثلي الفروع لتقديم انفسهم ووضعية منطقتهم وواقع فروعهم.
وفي جانب اخر تحدث عن برامج الجمعية التنموية وكدا التدريب والتكوينات والمخيمات الربيعية والصيفية ومجال الشراكات والتنمية الذاتية ,وعند ختامه نوه بمجهودات جميع الاخوة الحاضرين واكد لهم دعم المكتب التنفيذي لعملهم ووعدهم بمعاودة اللقاء بهم لاستكمال المخطط الدي خرج به اللقاء.
وقبل فتح مجال النقاش بين المشاركين تناول السيد مفتش الحزب الكلمة ليهنأ الجمعية على نجاح هدا اللقاء باكادير واهمية العمل المشترك بين فروع الجهة . كما اشار الى ان مفتشية الحزب باكادير مستعدة للتعاون مع فروع المنطقة ومشاركتها برامجها ودعمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.