الدورة الثالثة للأبواب المفتوحة لامتحانات البكالوريا 2014

0 5

ستنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة يومي الأربعاء والخميس 21و22 ماي 2014 الدورة الثالثة للأبواب المفتوحة لامتحانات البكالوريا وذلك بفضاءات مقر الأكاديمية تحت شعار : “التدبير الجيد لامتحانات البكالوريا ضمان لمصداقيتها “.

وتروم هذه المبادرة الأولى والمتميزة وطنيا في دورتها الثالثة انفتاح إدارة الأكاديمية على مختلف المتدخلين والمهتمين بالاستحقاق الوطني لنيل شهادة البكالوريا من تلاميذ وآباء وأمهات وهيئات منتخبة ومحلية وأطر تربوية وإدارية بالجهة بتمكينهم من الاطلاع عن قرب على مختلف العمليات التدبيرية لامتحانات البكالوريا بالجهة على مستوى كيفية إعداد مواضيع اختبارات البكالوريا والاعتكاف ومعالجة أوراق الامتحانات ،وذلك من خلال ورشات تتضمن جانبا خاصا بالتوجيه التربوي والإدارة التربوية والتي يؤطرها زمرة من خيرة الإداريين والمفتشين والمديرين بالجهة . كما ستنظم على هامش الدورة ندوة صحفية وعرضين لفائدة التلاميذ والآباء :الأول يتعلق بالتعريف بخدمات منظومة مسار والثاني يهم الإعداد النفسي للمترشحين لامتحانات البكالوريا.
وسينطلق افتتاح هذه الدورة يوم الأربعاء 21 ماي 2014 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة .

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.