الرئيسية | تعليم | انطلاق اللقاءات التكوينية حول الحمولة التربوية للحكاية ودورها في التعليم قبل المدرسي

انطلاق اللقاءات التكوينية حول الحمولة التربوية للحكاية ودورها في التعليم قبل المدرسي

تنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة لقاءات تكوينية حول الحمولة التربوية للحكاية ودورها في التعليم ما قبل المدرسي لفائدة المربيات والمربين ومسيري ومديري مؤسسات التعليم الأولي بالجهة، وذلك في الفترة الممتدة من 31 ماي الى 21 يونيو 2014 بعدد من النيابات الإقليمية للوزارة بالجهة .
وتقام هذه اللقاءات في إطارالشراكة مع مؤسسة “إديسوفت” للنشر والمجموعة التربوية الميثاق للتعليم الأولي ورياض الأطفال ، ويتضمن البرنامج تنظيم لقاءات بكل من ، مركز التكوين المستمر محمد الزرقطوني بأكادير لفائدة المستفيدات والمستفيدين من نيابتي أكادير إداوتنان وإنزكان أيت ملول ، وبثانوية محمد الخامس بتارودانت لفائدة المستفيدين من نيابة تارودانت يوم السبت 31 ماي 2014 ، ويومي 7 و 8 يونيو 2014 بالمركز الثقافي البلدي سعيد أشتوك لفائدة المستفيدين بنيابة اشتوكة أيت باها ، فيما سيخصص يوم 21 يونيو 2014 للمستفيدين بنيابة ورزازات ، على أن يعلن لاحقا عن تاريخ ومكان تنظيم اللقاء الخاص بالمستفيدات والمستفيدين من نيابة إقليم تيزنيت .
ويشرف على تأطير هذه اللقاءات التكوينية طاقم تربوي وإداري من الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والنيابات الإقليمية للوزارة بالجهة ، في حين عهد تنشيط وتأطير الورشات التطبيقية للفريق التربوي لمجموعة الميثاق .
وبالإضافة الى المستفيدات و المستفيدين من التعليم الأولي بالجهة فتح المجال أيضا لمشاركة واستفادة عدد من الجمعيات القطاعية والتنموية وهيآت المجتمع المدني والاتحادات النسوية المهتمة بالطفولة المبكرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى