الرئيسية | ثقافة وفن | جمعية أمجاد تازناخت تنظم مهرجان رمضانيات تازناخت
جمعية أمجاد تازناخت تنظم مهرجان رمضانيات تازناخت

جمعية أمجاد تازناخت تنظم مهرجان رمضانيات تازناخت

في إطار أنشطتها تنظم جمعية أمجاد تازناخت للرياضة والثقافة والتنمية المستدامة بدعم وشراكة مع عمالة اقليم ورزازات و المجلس الاقليمي لورزازات والمجلس الإقليمي للسياحة ،المجلس البلدي لتازناخت، الدورة الثانية لرمضانيات تازناخت تحت شعار” تازناخت فن عادات وتقاليد ” وذلك من 5 إلى 18 يوليوز 2014.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة الفنية و الثقافية بهدف خلق متنفس فني لساكنة المنطقة وزوارها الذين يتوافدون عليها من داخل الوطن وخارجه.ودعما لمقومات الثقافة الوطنية والمحافظة على الأصالة الأمازيغية، وفرصة للتعريف بالمنطقة وبمورثها السياحي والثقافي والفني و خلق جسور الحوار و التواصل بين الأجيال.وكذا تشجيع الطاقات المحلية وخاصة الشابة منها من أجل صقل مواهبها في مختلف المجالات.

يتضمن برنامج رمضانيات تازناخت في نسختها الثانية 2014 تنظيم أمسيات فنية بساحة المركز بمشاركة العديد من والفرق الفنية والشعبية منها:

فرقة أحواش أمرز ،فرقة أحواش ونتجكال ،فرقة أحواش تماست ورزازات ومجموعة أمنارن ،مجموعة إتبيرن نوسايس بالاظافة إلى حفل الحناء الشعبي و عرس تقليدي وعصري وأمسيات شعرية عربية أمازيغية بساحة مركز تازناخت.

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى