التمور الجزائرية تغزو الأسواق المغربية والبضائع المغربية

0 146

بينما لم يسمح الجيش الجزائري ببيع ولو حبة من الفواكه

المغربية وضرب الخناق على المنتوجات المغربية فوق التراب الجزائري، لدرجة أن بعض الضيعات في المناطق الشرقية ببركان ووجدة أعلنت إفلاسها(..) سمحت السلطات المغربية بتسويق الأطنان من التمور الجزائرية بكل حرية في شهر رمضان المبارك.. وهي الحالة التي ينطبق عليها المثل المغربي “زيادة الشحمة فظهر المعلوف”.
image

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.