الرئيسية | مقالات - عمود زاكورة بريس | لست شارلي ..أنا مسلم
لست شارلي ..أنا مسلم

لست شارلي ..أنا مسلم

أحمد الناموسي

لست شارلي..أنا مسلم .أنا فلسطين والعراق وسوريا ..

لن أخرج في مظاهرات ضد هذا العمل ولن أتشفى على أحد بإسم الحرية في التعبير ،ولن أحرض أحد على الكراهية وتدمير الأخر عن طريق نسفه برسوم مسيئة له ،أو خطاب محرض ضده ..

فقط أتضامن مع كل فلسطيني يرغب في وطنه الأحد الأوحد فلسطين, أرض عربية الى أبد الآبدين..أرض الدموع والأحزان..أرض المعارك وصراع الإرادات..الأرض المقدسة باتت اليوم تستغيث من ظلم ذوي القربى أكثر..فقد خبرت التعامل مع جلاديها وأدركت خفايا وخبايا سياساتهم, وأعلنت تحديها منذ البدايات, عاقدة العزم على أن لا تحيا إلآ في عالمها ووسطها العربي..

فقط أتضامن مع كل عراقي يحمل هما واحدا وهو إعادة بناء ما هدمه المستعمر الأمريكي الذي خرب الغالي والنفيس لك كل البؤس من مملكة بابل والإمبراطورية الأشورية ..

فقط أتضامن مع السوري :بالحرب والكفاح وشعلة الجراح تتحررين ،سوريايا درب كل ثائر يا قلعة الأحرار والحرائر ..

فقط أتضامن مع كل فرد في العالم لا مأوى له تحت البرد والمطر ينام على الرصيف ويحلم بوطن .

فقط أتضامن مع كل جائع متشرد يقتات من المزابل حافي القدمين متسخ الهندام .

فقط أتضامن مع كل من يعيش في قبو الحياة .

التضامن هو القوي يحمي الضعيف والغني يعيل الفقير ،بعيدا عن الشعارات والشموع في الساحات العمومية لنبين اننا متحضرون لعنة الإستهلاك والتقليد تتبعنا في كل شيء ،صرنا مجرد دمى تحركنا قوى الأخر ، فقط النمطية المقيتة ،غارقين في وهم الإستهلاك ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى