الرئيسية | عام | شعراء مغاربة وتونسيون في اقصائيات “أمير الشعراء” بأبوظبي الإمارات
شعراء   مغاربة وتونسيون في اقصائيات “أمير الشعراء” بأبوظبي الإمارات

شعراء مغاربة وتونسيون في اقصائيات “أمير الشعراء” بأبوظبي الإمارات

أحمد الناموسي

أعلنت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي منذ يومه الثلاثاء الماضي بإختيار الشعراء الذين سيتم برمجتهم بالمشاركة المباشرة في فعاليات أمير الشعراء … ما يزيد تشوقا اختيار شعراء الجنوب : الشاعر حكم حمدان …. الشاعر موليد إليش … الشاعر حميد الشمسدي الشاعر عمر الراجي الشاعر نوفل سعيذي الشاعر عمر صايم بالإضافة إلى شعراء مغاربة متميزنين كذلك … و

3 شعراء من تونس في الموسم السادس من مسابقة “أمير الشعراء ” في العاصمة الاماراتية أبو ظبي وهم الشاعر مبروك السياري و الشاعرة سنية المدوري و الشاعر محمد البرهومي.

أمير الشعراء العرب

وتستقبل العاصمة الإماراتية على مدى 3 أيام متواصلة من 31 يناير ولغاية 2 فبراير 2015 في مسرح شاطئ الراحة، ما يزيد عن 300 شاعر من 29 دولة حول العالم لإجراء المقابلات المباشرة مع لجنة تحكيم المسابقة، وذلك لاختيار نخبة الشعراء المتقدمين للمنافسة ضمن حلقات البرنامج الأهم في عالم الشعر العربي الفصيح، والذي يترقب انطلاق موسمه السادس الملايين من متذوقي الشعر الفصيح في المنطقة العربية، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الماضي .

وينتمي الشعراء الـ 300 الذين وقع الاختيار عليهم لمقابلة لجنة التحكيم لعدد من الدول العربية والأجنبية، هي: الإمارات، مصر، سوريا، العراق، فلسطين، الأردن، الجزائر، السودان، اليمن، المغرب، تونس، لبنان، الكويت، البحرين، سلطنة عمان، موريتانيا، أريتيريا، السعودية، كندا، إيران، ليبيا، مالي، الهند، السنغال، بلجيكا، غينيا، النيجر، تشاد، وكازاخستان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى