الرئيسية | جهوية | “المعهد الفرنسي أكادير” يتحول لـ”مصنع رقمي” لمدة أسبوع من 10 إلى 14 مارس
“المعهد الفرنسي أكادير” يتحول لـ”مصنع رقمي” لمدة أسبوع من 10 إلى 14 مارس

“المعهد الفرنسي أكادير” يتحول لـ”مصنع رقمي” لمدة أسبوع من 10 إلى 14 مارس

بتعاون مع جامعتي إبـن زهـر وإينوفر­سيابوليس، يتحول فضاء المعهد الفرنسي أكادير، لمدة أسبوع، إلى “مصنع رقمي”، يحتضن عرض آخر المستجدات التكنولوجية التي تخلق الحدث الإلكتروني. سنما سطوب موشن، فيينغ الرسم الرقمي، الروبوتيك، الطابعات ثلاثية الأبـعـاد، الفن الحركي، اللوحات التفاعلية. كلها ابتكارات تكنولوجية سيتم تقديمها في إطار ورشـات أو عروض لتكون في متناول الجميع. كـذلـك، سـيـشـارك تـلامـذة السلك الإعــــدادي والـثـانـوي فـي ورشــات الموسيقى الإلكترونية والـرسـم على اللوحات الإلكترونية بينما سيتعرف الأصغر سنا على البرمجة لغاية التسلية.

خـلال الأنشطة التي ستنظم فـي إطــار “المصنع الـرقـمـي”، يمكن للزوار أن يتمتعوا برؤية العرض الافتراضي التوليدي والتفاعلي الذي سيقدمه ميغيل شوفاليي، كما يمكنهم اللقاء مع كيفان أليناغي الفنان الشاب في مجال الفن الرقمي، والــذي سيكون مقامه في المعهد الفرنسي بأكادير في الفترة نفسها. وتـخـتـتـم فـعـالـيـات هــذا الأســبــوع بــعــروض يقدمها سـاحـر الـعـود والموسيقى الإلكترونية الفنان سمادج، عزفا على إيقاع البيكسيل والبيت.

Affiche Fabrik numérik-01 Affiche Miguel Chevalier

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى