الرئيسية | جهوية | طريق أوريكا تواصل حصد المزيد من الأرواح في ظل غياب لعلامات التشوير

طريق أوريكا تواصل حصد المزيد من الأرواح في ظل غياب لعلامات التشوير

رضوان زريعة – مراكش.

عرفت طريق أوريكا هذا الأسبوع حوادث سير مميتة، حيث تعرض شابان في مقتبل العمر لحادثة سير خطيرة، يوم الإثنين 27 أبريل 2015 والتي أودت بحياتهما في الحين بعدما كانا يسيران بسرعة مفرطة على متن دراجة نارية من نوع ‘c90′ قبل أن تصطدما دراجتيهما على الطريق الرابطة بين منتجع أوريكا ومراكش .

كما عرفت أيضا نفس الطريق ليلة أمس الجمعة 1 ماي 2015 ، حادثة سير أخرى وُصفت بالخطيرة، وذلك قرب المجرى المائي (زرابة) والتي راح ضحيتها شخص في بداية عقده الخامس بعدما دهسته سيارة رباعية الدفع (كاط كاط) أثناء عبوره الطريق الرئيسية لمقر سكناه بدوار الحركات.

هذا ويذكر أن هذه الطريق تعرف حوادث سير مميتة على مر الأسبوع، كما أنها كانت سببا في وفاة عدد لا يستهان به من ساكنة منطقة تسلطانت وخصوصا أبناء الإعداديات والثانويات المجاورة للطريق. كما أنه سبق لجمعية أمهات وأباء وأولياء تلاميذ ثانوية تسلطانت أن تقدمت في بيان لها موجه للسلطات المحلية تطالبها فيه بالتدخل السريع لوضع علامات تشوير بالطريق وعلامات تدل على وجود دواوير ومدارس مجاورة للطريق وطالبت كذلك بتدخل مصالح الدرك الملكي للقيام بمراقبة مستمرة للسرعة المفطرة التي يمر بها السائقون بهذه الطريق؛ لكن لحد كتابة هذه الأسطر لا زالت الأمور على حالها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى