حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية لفائدة تلامذة المؤسسة

0 30

 في إطار انفتاح المؤسسة على محيطها، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بزاكورة، و بشراكة مع الأمن الوطني بالإقليم و مشاركة جمعية أمهات و اباء و أولياء التلميذات و التلاميذ حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية لفائدة التلميذات والتلاميذ  بفضاء الثانوية  التأهيلية يوم السبت 12 مارس 2016. و قد لقيت هذه الحملة  نجاحا كبيرا، اذ شهدت المؤسسة توافد  عدد كبير من التلميذات و التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية و كذا ثانوية الغزلان الإعدادية.

 كما شهدت المؤسسة عرضا تربويا بعنوان ” محاربة العنف و المخدرات بالوسط المدرسي ” من تأطير السيد محمد بومنديل رئيس مصلحة الشؤون التربوية و تنشيط المؤسسات بالمديرية الإقليمية لزاكورة.

و تم أيضا تنظيم ورشة في الإسعافات الأولية تحت إشراف الأستاذ محمد مجيدي و التي شملت عدة إجراءات و خطوات عملية لمعرفة كيفية التدخل من أجل إنقاذ حياة شخص في خطر، التخفيف من الالام و كذا الحد من خطورة الاصابة.

وفي سياق متصل، استحسن آباء وأمهات و أولياء التلميذات و التلاميذ المعنيين بالأمر، هذه الخطوة، لما فيها من تخفيف عبء التنقل إلى الدائرة الأمنية الإقليمية.

حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة--4 حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة--22 حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة--2 حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة-- حملة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية بثانوية المحاميد الجديدة التأهيلية لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.