الرئيسية | إقتصاد | تألق لأبناء تيزنيت في الملتقى الدولي بورزازات
تألق لأبناء تيزنيت في الملتقى الدولي بورزازات

تألق لأبناء تيزنيت في الملتقى الدولي بورزازات

في إطار تفاعلها المهني في مجال تنظيم التظاهرات الوطنية والدولية الكبرى، واستجابتها للمعايير التنظيميةالاحترافية، شاركت شركة ميدا كوبي عن إقليم تيزنيت في تنظيم فعاليات الدورة السادسة للملتقى الدولي للصناعة التقليدية بورزازات، المنظم من طرف الفدرالية الحرفية للصناعة التقليدية بورزازاتانطلاقا من 01 إلى 25 أبريل 2016.

الملتقى الاقتصادي والحرفي المنظم هذه السنة تحت شعار “حرف العالم” وعلى غرار السنوات الماضية عرف مشاركات مكثفة لتنظيمات مهنية حرفية ممثلة لأزيد من 14 دولة  عربية و اجنبية .

وبناء على تجربتها الميدانية بمختلف التظاهرات الدولية الكبرى للمدن المغربية، حظيت شركة ميدا كوبي عن اقليم تيزنيت بإعجاب ورضى كافة الشخصيات المدنية و العسكرية و الجمعويةو زوار الملتقى في مختلف بقاع العالم، لما راكمته من التجارب و التي يتم تفعيلها على مستوى الابداع والابتكار والاخراج الفني و التقني وكدى التجهيزات الوجستيكية ذات المستوى العالي.

تألق مستمر والتزام متجدد للأبناء تيزنيت

تعليق واحد

  1. نلاحظ أن الاخ العزيز له عقدة مع هذا البرلماني لماذا لا تنتقد البرلمانيين الاخرين خصوصا الاحرار والبام لماذا بالضبط الاستقلال اظن ان هناك شيء ما يحرك الاخ الكريم نحن نحترم ونقدره لانه يدافع امام الجميع لصالح الضعفاء لذا يجب نعطي كل ذي حق حقه واشكرك اخي الكريم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى