يوم إشعاعي تربوي لجمعية بسمة للغة الإنجليزية بزاكورة

0 162

نظمت جمعية بسمة للغة الإنجليزية بزاكورة بشراكة مع المجلس الإقليمي بزاكورة والجمعية النسائية للتنمية والتضامن، يوم إشعاعي تربوي يوم الأحد 26 فبراير 2017م، وذلك بمركز التكوين المهني بزاكورة.

وإيمانا منها بأهمية التنشيط التربوي بالنسبة لطلبة هذا المركز التربوي، قامت الجمعية بتنويع أنشطتها وتوزيعها  على عدة ورشات متنوعة من بينها :

ــــ ورشة اللعبة الكبرى:

حيث أشرف على هذه الورشة عدة أساتذة، حاولوا من خلالها استهداف العديد من المشاركين في مختلف التخصصات، من خلال القيام بعدة ألعاب تربوية داخل فضاء مركز التكوين المهني، وتنظيم مسابقات ثقافية وتربوية.

 ـــ ورشة ما بعد التخرج :

تتجلى مضامين هذه الورشة حول ماذا يحتاج الطالب بعد الحصول على شهادة التكوين المهني لكي يكون فاعلا في سوق الشغل، حيث تم استهداف الطلبة التقنيين والتقنيين المتخصصين في هذه الورشة.

ورشة حول فن الخطابة والتهجئة:

قام بتأطير هذه الورشة مجموعة من الأساتذة حاولوا من خلالها اختبار و تلقين الطلبة مهارة فن الخطابة والتهجئة باللغة الإنجليزية بشكل فردي و أيضا على شكل مجموعات، حيث تم فتح باب المشاركة في هذه الورشة على مختلف الطلبة المشاركين بمركز التكوين المهني بزاكورة.

في نهاية هذا اليوم الإشعاعي التربوي والثقافي تم توزيع الجوائز على الفائزات و الفائزين، و كذا الشواهد التقديرية للمؤطرين وشواهد المشاركة على جل المشاركات والمشاركين.

في الختام تتوجه جمعية بسمة للغة الإنجليزية بالشكر الجزيل والتقدير والإحترام لكل من ساهم من قريب أو بعيد، بالقليل أو الكثير في إنجاح هذا اليوم الإشعاعي التربوي ونخص بالذكر هنا كل أعضاء جمعية بسمة للغة الإنجليزية بزاكورة والمجلس الإقليمي بزاكورة، والجمعية النسائية للتنمية والتضامن ومدير مركز التكوين المهني بزاكورة وكذا جميع طلبة هذا المركز المشاركين  في هذا اليوم الإشعاعي التربوي.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.