وزيرة الإنتقال الرقمي و والي جهة مراكش يطلعان على إستعدادات تنظيم معرض “جيتكس إفريقيا”
إطلعت وزيرة الإنتقال الرقمي و إصلاح الإدارة بمعية والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش و الوفد المرافق لهما، اليوم الإثنين 22 أبريل 2024، (إطلعت) على الإستعدادات الجارية لتنظيم النسخة الثانية من معرض “جيتكس إفريقيا” المزمع عقدها في الفترة…