الرئيسية | أخبار محلية | ” تراثنا…هويتنا…قوتنا ” شعار الدورة الثالثة لمهرجان “ أناروز” بتافراوت
” تراثنا…هويتنا…قوتنا ” شعار  الدورة الثالثة لمهرجان “ أناروز” بتافراوت

” تراثنا…هويتنا…قوتنا ” شعار الدورة الثالثة لمهرجان “ أناروز” بتافراوت

تستعد جمعية شباب أفلا إغير بتعاون مع جماعة أفلا إغير لتنظيم فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان “ أناروز”، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 29 و 31 غشت 2013، بمركز جماعة أفلا إغير “تافراوت”.

وستكون هذه الدورة موعدا جديدا لترسيخ شعار المهرجان ” تراثنا…هويتنا…قوتنا ” وذلك من خلال برمجة فنية متنوعة تتمثل في سهرات فنية كبرى بخشبة مهرجان أناروز التي ستستضيف أسماء لامعة في سماء الفن والغناء الأمازيغي.

كما سيتم تنظيم حفل توزيع الجوائز في إطار أناروز – رياضة على الفريق الفائز بدوري تمونت الخير وكذلك على الفائزين بماراطون أفلا إغير .

وفي إطار فقرة أناروز – تكريمات، سيتم تكريم مجموعة من الأسماء المحلية التي ساهمت في تنمية المنطقة وخدمتها ،وهذا التكريم سيكون عرفانا للجميل الذي قدموه للمنطقة ومبادرة ستساهم في تقوية العلاقة بين الإنسان وأرضه .

وسعيا منها على إنجاح المشروع الأكاديمي للجمعية الملتصق بانشغالات التراث في شقيه التنموي والثقافي والمتمثل في المبادرة الأولى التي توجت بتأسيس منتدى شباب أفلا إغير “محمد سحنون” سيتم برمجة أيام ثقافية تتخللها ندوات علمية تسلط الأضواء على موضوع ” التراث ودوره في التنمية المحلية والتشغيل الذاتي” وذلك في تناغم مع هدف المنتدى المتمثل في خلق فضاء للتواصل بين النخب الفكرية والأكاديمية، والفعاليات الجمعوية، والباحثين ودارسي التراث.

وتشجيعا منها للمواهب الفنية الشابة المحلية، فسيتم إعطاء الفرصة لمجموعة من المواهب الصاعدة لإبراز مواهبها على ركح منصة أناروز خلال اليوم الأول من المهرجان.

هذا وسيتم تنظيم ندوة صحفية للإعلان عن البرنامج الكامل والمفصل للدورة الثالثة مهرجان أناروز، خلال الأسابيع المقبلة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى