الرئيسية | أخبار محلية | وفد من المنعشين السياحيين الايطاليين يزور مدينة زاكورة
وفد من المنعشين السياحيين الايطاليين يزور مدينة زاكورة

وفد من المنعشين السياحيين الايطاليين يزور مدينة زاكورة

يقوم وفد من وكلاء الأسفار الايطاليين، يضم 20 منعشا سياحيا، ابتداء من اليوم السبت بزيارة لمدينة زاكورة، وذلك للإطلاع على المؤهلات السياحية التي تزخر بها المنطقة.

ويتضمن برنامج هذه الزيارة ، التي ينظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بميلانو الإيطالية، جولة بمدينة ورزازات تشمل مآثرها التاريخية ومنها قصبتي تاوريرت و أيت بن حدو والمتحف السينمائي فضلا عن زيارة عدد من المؤسسات الفندقية للاطلاع على البنيات التحتية الفندقية التي تتوفر عليها المدينة .

كما يشتمل برنامج هذا الوفد خلال مقامه بالمغرب، الذي سيستمر الى غاية 10 أكتوبر الجاري، على زيارة لمدينة زاكورة خاصة وادي درعة ولبعض التلال الرملية ( كثبان اشغاغا) ولمنطقة تامكروت للاطلاع على خزانة تابعة لإحدى الزوايا بالمغرب، إلى جانب زيارة منطقة امحاميد الغزلان للاستمتاع بجمال الطبيعة خاصة لحظة غروب وشروق الشمس.

ومن المنتظر أن يختتم الوفد الايطالي جولته بالمملكة بزيارة يوم 9 أكتوبر الجاري لمدينة مراكش، للوقوف على مآثرها التاريخية خاصة ساحة جامع الفنا وصومعة الكتبية علاوة على زيارة عدد من المؤسسات الفندقية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى