الرئيسية | أخبار محلية | البيان الخامس حول التحركات جديدة في قضية المخدرات بالمحاميد الغزلان
البيان الخامس حول التحركات جديدة في قضية المخدرات بالمحاميد الغزلان

البيان الخامس حول التحركات جديدة في قضية المخدرات بالمحاميد الغزلان

اصدرت ساكنة المحاميد الغزلان البيان الخامس بخصوص قضية مروجي المخدرات بالمنطقة و ذلك بعد الوقفة الاحتجاجية التي قام بها شباب المنطقة يوم 20 أكتوبر و التي جاءت للتنديد باستمرار التستر على مروجي المخدرات ورفضا لاطلاق سراح احدهم بعد القبض عليه متلبسا. فحسب البلاغ فقد بدأ منذ ايام والد مروجي المخدرات في تحركات تهدف الى تحسين علاقات ابنيه المتهمين بترويج المخدرات مع رجال السلطة من جهة، و مع الساكنة من جهة اخرى، محاولة منه لطمس حقيقة عمل ابنيه خاصة بعد وعي الساكنة بخطورة هذين المجرمين و رفضها لاستمرار عملهما في ترويج السموم لابناء المنطقة .

وحتى لا ينخدع احد في هذه القضية والعائلة و عائلته فاننا الساكنة تحذر كل من تواطأ معها، كما ان الساكنة بالمحاميد الغزلان حسب البلاغ بكل مكوناتها و على رأسها قبيلة اعريب ترفض هؤلاء المجرمين و ترفض كل من يدافع عنهما مهما كان انتماءه. و تحدر كل من يسعى إلى مساعدتهما باية وسيلة كانت.

كما يؤكد البيان ان الساكنة لن تقبل أقل من اعتقال هذين المجرمين او رحيلهم و أنها ستواصل متابعة كل من يسعى إلى تخريب عقول أبناء المنطقة و تخديرهم كما انهم سيفضحون كل من يعمل في الخفاء لصالح هذين المجرمين. و سيتصدون بكل عزم و قوة لكل من يصطاد في المياه العكرة و كل من يحاول استغلال الاوضاع الحالية لصالحه او لاهداف لا تخدم بالدرجة الاولى مصلحة المنطقة و مصلحة الساكنة.
mhamid elghizlane

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى