زاكورة: التنسيقية تستنكر التلاعب بصحة المواطينين وتدعو لوقفة إحتجاجية يوم غد الثلاثاء 12 نونبر

1 0

[box type=”shadow” align=”alignright” width=”95%” ]

Zagora Press – زاكورة

 التنسيقية تستنكر التلاعب بصحة المواطينين وتدعو لوقفة إحتجاجية يوم غد الثلاثاء 12 نونبر 2013 أمام المستشفى الإقليمي بزاكورة

[/box]

إجتمعت التنسيقية المحلية للدفاع عن جودة الخدمات العمومية بزاكورة يومه الإثنين 11 نونبر الجاري، لتدارس الأوضاع المزرية التي يعيش القطاع الصحي بالإقليم، وتدني الخدمات العمومية بالمستشفى الإقليمي بزاكورة (غياب الأطر الطبية والتمريضية، غياب التخصصات والتجهيزات الضرورية….). وفي الوقت الذي نظمت فيه مؤسسة ورزازات الكبرى بشركة مع مندوبية الصحة بزاكورة وعمالة الإقليم، قافلة طبية من شأنها تقديم خدمات صحية وطبية مجانية لعموم المواطنين، ما بين 7 و12 نونبر 2013، حيث فوجئ الجميع بعدم مجانية الخدمات الخدمات المقدمة وكذلك إنهاء مهمتها قبل الموعد المحدد لها بثلاث أيام، خلف أستساءا كبيرا وإحباطا شديدا لدى الشريحة المتضررة من القطاع الصحي المتردي بالإقليم، وخصوصا المرضى الذين هم على أسرة المستشفى.

وتندد وتستنكر التنسيقية المحلية للدفاع عن جودة الخدمات العمومية هذه السلوكات اللإنسانية واللامسؤولة من طرف مندوبية الصحة والسلطة الوصية، وتستنكر كذلك ابتزاز المواطنين تحت دريعة العمل الجموي والإنساني الطبي، وتحمل وزارة الصحة مسؤولية سوء الأوضاع بالإقليم.

وتدعو كافة ساكنة زاكورة لوقفة إحتجاجية يوم غد الثلاثاء 12 نونبر 2013 أمام المستشفى الإقليمي بزاكورة على الساعة الخامسة مساءا.

zagora

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

تعليق 1

  1. الحاج ثابت يقول

    لم نجد منكم إلا الشهيق والنهيق على الطريق بدون فائدة لا صحة لاماء لا لا ..لاحول ولا………….لا.عمل لالا …… لاحول ولا……….ولو نتيجة واحدة إلى متى أيها الوصوليون الليليون في أفخم الفنادق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.