الرئيسية | رياضة | الرجاء البيضاوي نهج أسلوبا جيدا في مواجهة فريق كبير وقوي جدا
الرجاء البيضاوي نهج أسلوبا جيدا في مواجهة فريق كبير وقوي جدا

الرجاء البيضاوي نهج أسلوبا جيدا في مواجهة فريق كبير وقوي جدا

 أكد فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم أن فريق النسور الخضر” خاض لقاءا مغايرا تماما للقائه الأول أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي،وواجه فريقا كبيرا وقويا جدا خاصة من الناحية التكتيكية.
وأوضح البنزرتي في تصريح للصحافة عقب اللقاء، الذي جمع الرجاء البيضاوي بفريق إف سي مونتيري مساء أمس السبت بالملعب الكبير لأكادير برسم دور ربع نهاية النسخة العاشرة لكأس العالم في كرة القدم (المغرب 2013) والذي انتهى بفوز الرجاء ب 2-1 وتأهله إلى المربع الذهبي،أن الفريق المغربي ” نهج أسلوبا جيدا أحسن اللاعبون تطبيقه من خلال تنظيمهم الممتاز خاصة في الشقين الهجومي والدفاعي”.
وهنأ البنزرتي بالمناسبة المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي محمد فاخر وطاقمه التقني على “العمل الجيد الذي قام به” مؤكدا على ضرورة الحفاظ على التفاؤل في ما بقي من اللقاءات وعلى أهمية مساندة الجمهور لفريقه حتى النهاية.
ومن جهته اعتبر جوزي غوادلوب كروز (مدرب إف سي مونتيري) أن “مستوى وإيقاع المباراة كان مرتفعا جدا”.
وقال “لقد واجهنا فريقا قويا ومنظما لعب على أرضه وأمام جماهيره. أشكر لاعبي فريقي على المجهودات التي بذلوها في لقاء اليوم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى