الرئيسية | رياضة | بني زولي: يوسف ايت علي ومليكة بن فقير يفوزان بالدورة التاسعة لسباق الواحات
بني زولي: يوسف ايت علي ومليكة بن فقير يفوزان بالدورة التاسعة لسباق الواحات

بني زولي: يوسف ايت علي ومليكة بن فقير يفوزان بالدورة التاسعة لسباق الواحات

أحرز العداءان يوسف ايت علي ومليكة بن فقير لقب الدورة التاسعة لسباق الواحات الذي نظمه اليوم الأحد منتدى بني زولي للتنمية والتواصل بزاكورة تحت شعار “الرياضة في خدمة الموروث الثقافي والعمراني” وذلك بضواحي بزاكورة .

وقطع ايت علي من نادي أمل تزنيت مسافة السباق الذي بلغ طوله 28 كلم، بتوقيت 1 س و20 د و53 ثانية ، متقدما على هشام بن عزيز (الجيش الملكي) بتوقيت 1 س و21 د و09 ث ومراد معروفيت ( الخميسات) بتوقيت 1 س و22 د و23 ث.

ولدى الإناث كان اللقب من نصيب عداءة مدينة الخميسات ،مليكة بن فقير، بعد قطعها مسافة السباق في زمن قدره 1 س و38 د و37 ث ، فيما كان المركزان الثاني والثالث على التوالي من نصيب ليلى فيلا من نادي عين حرودة بتوقيت 1 س و38 د و38 ث ، وسناء أشهبار ( بن جرير)في ظرف 1س و40 د و20 ث .

وقد جاب المتسابقون، من خلال هذا السباق المنظم بشراكة مع المجلس الإقليمي للسياحة بزاكورة، أهم شوارع المدينة ومآثرها وقصبات وقصور وواحات وادي درعة ، وتمكنوا من اكتشاف الموروث الثقافي الذي تزخر به جماعة آيت زولي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى