الرئيسية | عام | جماعة أيت ولال تكرم موظفاً متقاعداً
جماعة أيت ولال  تكرم  موظفاً متقاعداً

جماعة أيت ولال تكرم موظفاً متقاعداً

حدو باكني

مساء يوم الثلاثاء 30/12/2014 احتضنت  القاعة الكبرى لجماعة أيت ولال  حفل تكريم أحد موظفي الجماعة، يوما واحدا فقط قبل إحالته على التقاعد ، ويتعلق الأمر بالكاتب الممتاز السيد محمد أيت أوقاس الذي سخر حياته خدمة لهذه الجماعة الفتية ولسكانها  منذ إحداثها سنة 1993 منتقلا إليها من جماعة النقوب .

ترأس حفل التوديع السيد رئيس الجماعة المحلية ، وحضره إلى جانب أصدقاء المحتفى به في المهنة  مستشارون جماعيون ، فاعلون جمعويون  ومدراء بعض المؤسسات التعليمية . وبهذه المناسبة ، ألقى الحاضرون كلمات في حق الموظف المكرم، عبروا من خلالها عن مشاعرهم الجياشة تجاه رجل ارتبط اسمه بمكتب الحالة المدنية ، وقضى أكثر من 36 سنة بهذه الصفة ، ووصفت علاقاته مع زملائه في العمل بالمتميزة والنموذجية  طيلة مساره المهني . ومن الكلمات التي ترددت كثيرا في خطب المتدخلين : الإخلاص ، المرجع ، الذاكرة ، المواظبة ، الإتقان ، الصبر ، حب المهنة وهي مواصفات تلخص قيمة الرجل وتعكس السمعة الطيبة التي يتمتع بها عند الجميع .وبالمقابل ، لم تسعف صعوبة اللحظة البعض للتعبير عما يكنونه من مشاعر الحب لزميل حكم عليه عامل السن بالرحيل ، فالتزموا الصمت والإنصات طيلة الحفل ، معبرين بذلك من حيث لم يدروا عن أسى يعصر قلوبهم من توديع صديق قاسمهم الحلو والمر. 

قبل اختتام الحفل وتقديم هدية تذكارية رمزية لصاحب المناسبة  ،ألقى المحتفى به كلمة مؤثرة شكر فيها زملاءه وأعضاء المجلس الجماعي ،ملتمسا منهم الصفح والعفو إن صدر منه يوما ما قد يمكن أن يخدش العلاقات أو يسيء إلى هذا الشخص أو ذاك ، متمنيا لأصدقائه التوفيق في مسارهم المهني ،وللجماعة بمزيد من النجاحات في مجال التنمية المحلية ، مشيرا إلى أن خبرته وتجربته رهن إشارة  الجميع .

commune ait ouallal - zagora

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى