المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة ISTA في لقاء تواصلي مع نازلات دار الطالبة تانسيخت

0 963

نظمت الجمعية الخيرية دار الطالبة تانسيخت لقاء تواصيا مع المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة بتنسيق مع مدير الثانوية الاعدادية أمزرو  وذلك يوم التلاثاء31  ماي 2016 بهدف تحسيس النازلات بأهمية التكوين المهني. و قد حضر اللقاء السيد مدير المعهد و الأساتذة المكونين و متدربين من المعهد، و مدراء الثانوية الاعدادية تانسيخت و أمزرو و ابتدائية تانسيخت، و جمعيات المجتمع المدني و مجموعة من الأساتذة.

افتتح اللقاء بكلمة السيد احماد معتصم رئيس الجمعية الذي رحب بالحضور و أكد أن هذا اللقاء مفاجئة و بادرة طيبة من المعهد، ثم كلمة السيدة مدير دار الطالبة التي نوهت بمجهودات المعهد.

تميز اللقاء بعدة مداخلات للأساتذة تطرقوا فيها إلى مجموعة من النقاط:

  • مداخلة السيد محمد بن سالم ،أستاذ مادة التربية البدنية بإعدادية أمزرو: قدم عرضا حول أساسيات التواصل الانساني و التربوي، حيث تطرق إلى مفهوم التواصل و أنواعه و عناصره، و أهميته في النجاح الفعال.
  • مداخلة السيد مدير المعهد: أكد فيها على أن المعهد مفتوح في وجه التلاميذ، و أن الهدف الرئيسي له هو تخريج كفاءات في التكوين المهني في جميع التخصصات
  • مداخلة الأساتذة المكونين( السيد عبد الله اد مولاي و السيد عبد العالي مساعف): تحدثا عن أهمية التكوين المهني في الحياة العامة والشخصية و تطرقوا إلى أهم الشعب والمسالك الموجودة بالمعهد، وشروط الولوج إليه ثم التخصصات حسب المستويات   وكذلك التعريف بالوثائق المطلوبة لتقديم ملف الترشيح .

كما أعطيت الكلمة للطلبة المرافقين  “الزركي و فاطمة” من أجل تحفيز التلاميذ الراغبين في الالتحاق،

المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة ISTA في لقاء تواصلي مع نازلات دار الطالبة تانسيخت-4 المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة ISTA في لقاء تواصلي مع نازلات دار الطالبة تانسيخت-3 المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة ISTA في لقاء تواصلي مع نازلات دار الطالبة تانسيخت-2 المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة ISTA في لقاء تواصلي مع نازلات دار الطالبة تانسيخت-1 المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بزاكورة ISTA في لقاء تواصلي مع نازلات دار الطالبة تانسيخت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.