الرئيسية | رياضة | الطاوسي مدربا للمنتخب الوطني بعد سباق طويل مع الزاكي
الطاوسي مدربا للمنتخب الوطني بعد سباق طويل مع الزاكي

الطاوسي مدربا للمنتخب الوطني بعد سباق طويل مع الزاكي

أعلن  الاتحاد المغربي لكرة القدم   عن اختيار رشيد الطوسي مدربا جديدا للمنتخب المغربي بعد انتهاء الاجتماع الذي عقده بالرباط والذي أفضى إلى هذا الاختيار، وساد ترقب كبير الشارع الكروي المغربي قبل حسم الصراع الذي دار في الأشواط الأخيرة بين رشيد الطوسي والزاكي بادو لاختيار أحدهما.

والواقع أن الشارع الكروي تفاجأ لاختيار رشيد الطوسي مدربا للمنتخب المغربي إذ كانت كل المؤشرات تؤكد أن الزاكي بادو هو الأوفر حظا لقيادة أسود الأطلس لاعتبارات عدة، أهمها الشعبية التي يحظى بها بالمغرب وكذا التجربة الناجحة التي مر منها مع المنتخب المغربي بعد أن قاده من 2002 إلى 2005 وحقق معه نتائج جيدة بدليل أنه بلغ المباراة النهائية في كأس أمم إفريقيا 2004 بتونس، غير أن النتائج جاءت على عكس التوقعات.

وسيكون أول رهان لرشيد الطوسي هي مباراة الإياب عن الدور الحاسم لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2013 بمراكش أمام منتخب موزمبيق الذي فاز في مباراة الذهاب 2 / 0.

وسيكون على رشيد الطوسي  تقديم استقالته من تدرب الجيش لتسلم مهامه الجديدة، علما أنه سبق أن قاد المنتخب المغربي للشباب للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا للشباب عام 1997 وعمل أيضا مديرا فنيا للمنتخب المغرب وكانت له تجارب بالإمارات والسعودية، ودرب عدة أندية بالمغرب كالفتح الرباطي والاتحاد القاسمي والمغرب الفاسي والجيش. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى