الرئيسية | عام | تاونات:المهرجان التاسع للمهرجان الجهوي التاسع للمسرح المدرسي
تاونات:المهرجان التاسع للمهرجان الجهوي التاسع للمسرح المدرسي

تاونات:المهرجان التاسع للمهرجان الجهوي التاسع للمسرح المدرسي

عشت مدينة تاونات صبيحة يوم الجمعة 10 ماي2013 حوالي الساعة الحادية عشر صباحا على ايقاع الاحتفال بالمهرجان الجهوي التاسع للمسرح المدرسي،حيث حج الى مدينة تاونات وفود كل من نيابة الحسيمة وتازة وجرسيف للمشاركة في هذا العرس التعليمي المؤسس لحياة مدرسية بدون عنف.
المهرجان المدرسي للمسرح تميز بانطلاق الكرنفال التعليمي من مركز التكوين مرورا بأهم شوارع مدنية تاونات حيث اصطف المئات على جنبات الطرق لمشاهدة العروض الموسيقية المقدمة من طرف تلاميذ وتلميذات مختلف نيابات التعليم المشاركة،كما تميز الكرنفال بالمشاركة الفعالة والقوية لنائب التعليم احمد ضحوكي في توجيه الكرنفال وإبداء الرأي في كل صغيرة وكبيرة تهم مسار الكرنفال ايمانا منه بضرورة التميز في هذا العرس التعليمي المدرسي،كما حضر الحفل السيد الخليفة الاول للعامل وشخصيات اخرى.
وعشية نفس اليوم عرف مركز التكوين ،زيارة عامل اقليم تاونات السيد حسن بلهدفة قاعة تقديم العروض حيث وقف على الاستعدادات المشاركين من مختلف النيابات من اجل تقديم عروض تليق بالمناسبة التربوية وتؤسس لفضاء مدرسي بدون عنف.
وقد عرف قاعة العروض حضور العديد من الزوار من اجل مشاهدة مسرح الطفل الذي لقى استحسانا كبيرا من طرف جل الحاضرين.

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى