الرئيسية | أخبار محلية | الهيئات الحقوقية والنقابية والجمعوية بزاكورة تحيي الذكرى الأربيعينية لوفاة الشهيدة “رقية العبدلاوي”
الهيئات الحقوقية والنقابية والجمعوية بزاكورة تحيي الذكرى الأربيعينية لوفاة الشهيدة “رقية العبدلاوي”

الهيئات الحقوقية والنقابية والجمعوية بزاكورة تحيي الذكرى الأربيعينية لوفاة الشهيدة “رقية العبدلاوي”

في بيان للهيئات الحقوقية والنقابية والجمعوية بزاكورة في الذكرى الأربيعينية لوفاة الشهيدة “رقية العبدلاوي” ، تدين فيه تواطؤ وتباطؤ الجهات المسؤولة عن متابعة ثم محاسبة المسؤولين عن الحادثة، كما ستستمر الهيئات في النضال من أجل الرفع من جودة الخدمات العمومية في الإقليم بخطابات ومسيرات إحتجاجية حتى تحقيق المطالب المنشودة.

 PhotoPhoto 001

2 تعليقات

  1. فين خاتم شغيلة الرعاية الاجتماعية . ولا انتوما ماتتقبلوا الي في غير ك د ش .

  2. الزاكوري القديم

    ليت شعري ماذا اصاب السيد الوزير المحترم حتى يتماطل او ينسى تصريحاته في موضوع المرحومة العبدلاوي اين هي التوعدات اننا سنضرب بيد من حديد ويعرض الجناةعلى القضاء او ان العاطفة و اللف والدوران طغيا على قضية المواطن المسكين الذي لاجول له ولاقوة الا الموت بيد هؤلاء المجرمين المقصرين في اداء واجبهم لقد ماتت الامال وحشرت النفوس ولكن طلب الجماهير لن يمت وستتقذ الار مة من جديد وليتحمل المسؤولية من تسبب فيها. نعلم انهم قد جعلوا الاجازة المزورة مطية للهروب بهم الىشاطئ النجاة والجميع يعلم ان هذا عير صحيح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى