الرئيسية | أخبار محلية | جهات عليا تتدخل لثني السلطات لمحلية في قضية عرق ليهودي
جهات عليا تتدخل لثني السلطات لمحلية في قضية عرق ليهودي

جهات عليا تتدخل لثني السلطات لمحلية في قضية عرق ليهودي

شهد ملف مشروع ما يسمى بالمخيم النمودجي لعرق ليهودي تطورات خطيرة على المستوى الميداني فبعد اتفاق 25 نونبر 2013 الذي حضرته كل الاطراف المعنية بالملف و خاصة السلطات المحلية بالمنطقة و التي عبرت بالملموس خلال هذا الاجتماع الاتفاق على مشروعية مطالب المهنيين و ذوي الحقوق، تفاجئ ذوي الحقوق بتراجع خطير على التزامات السلطات المحلية على مبادىء الاتفاق و الانحياز الكامل للوبي الفساد السياحي الشيء الذي يترجم بالملموس تدخل جهات عليا بالاقليم للضغط على ممثل السلطة المحلية بالمنطقة لتنفيد أجندة لوبي الفساد السياحي بالاقليم.
المهنيون وذوي الحقوق اعلنوا بدورهم على الاستمرارية في النضال المشروع و القانوني حتى تحقيق مطالبهم المشروعة، كما حملوا السلطات اقليميا و جهويا و محليا كافة التطورات التي سوف يشهدها هذا الملف.
image

4 تعليقات

  1. bonjour merci a tout les personne qui sont areter ce projet et bien sur a les 3aribe grace a eux que ce projete a arette par le tribunal

    • مادا تستفيد من اقاف هدا المخيم
      اضنك تريد التهرب من اداء الواجبات للجماعة وابقاء الشكل العشوائي للمخيمات بدون مراقبة وبدون تنمية المنطقة ادن انت تساهم في عرقلة التنمية.

  2. أنا كملاحط و متتبع للاحداث هناك شخص واحد يريد إشعال الفتنة رغم أهمية هدا المشروع للساكنة المحلية و للجماعة, لكن هل تعرفون ماذا سيستفيد هذا الشخص من كل هدا والله لن يستفيد في شئ بل سيعاقبه الله على افعاله. بل يجب على المسؤولين انشاء هدا المخيم.
    هل تعرفون من المستفيد من المشروع.
    1- الجماعة وهنا نعني السكان المحليون وهنا يجب علينا ان نرحب بهذا المشروع لاننا سنستفيد منه وكذالك نستفيد من باقي المخيمات الاخرة .
    من قبل هل كنا نستفيد من شيئ (من الاراضي الرملية الغير الصالحة للفلاحة ولا للسكن ) ولكن اليوم سنستفيد طبعا من باقي المخيمات المتواجدة على أراضي المحاميد وهذا راجع الى الاهمية التي تبدلها الجماعة القروية للمحاميد لانها تعرف المورد الوحيد للمنطقة هي السياحة ويتوجب عليها تنضيم كل المخيمات والاستفادة منها.
    هل تعرفون من المعرقل لهذا المخيم انهم اقل من البعض الذين لا يريدون مصلحة اهل المحاميد ولا يريدون المساهمة في تنمية المنطقة عن طريق اداء الرسوم الكرائية و التعريفة الجبائية التي لا تستفيد منها الجماعة و لا السكن .ادن كل شيئ واضح وضوح الشمس في النهار.

  3. ASHAB LMASALIH CHAKHSYA LA TAHOMMOHOM TANMYA HADA
    FEHOM L3ARKALA FAKAT ALFF MARHABA BIMACHRO3INA TANMAWI CHOKR KHASS ILA LMAJLISS LI9LIMI LISSYAHA MAZIDAN MINA TADDHYA KAMA ALIFNA MNEK

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى