لقاءات تواصلية لمواكبة حاجيات الجماعات الترابية باقليم زاكورة

0 0

[box type=”shadow” align=”alignright” width=”95%” ]

زاكورة بريس – زاكورة

[/box]
في اطار سياسة القرب التي تنهجها السلطات الاقليمية بزاكورة، يعرف مقر العمالة هذه الايام مجموعة من اللقاءات التواصلية همت مختلف الجماعات الترابية وبرئاسة السيد عبد الغني صمودي عامل الاقليم وبحضور مكاتب الجماعات الترابية والمصالح الخارجية المعنية بموضوع التوصيات الصادرة عن مختلف المجالس المنتخبة بالاقليم.

وتأتي هذه اللقاءات في اطار استراتيجية تتبع ومواكبة المشاريع ومعرفة حاجيات الساكنة وأولوياتها وتفعيلا للتوصيات الصادرة عن مكونات مختلف الجماعات الترابية – منتخبين، مجتمع مدني، وفاعلين اقتصاديين وغيرهم – خلال اللقاءات التواصلية التي سبق للسيد العامل ان قام بها بكل جماعات الاقليم.

وقد ركزت هذه اللقاءات على أهم الانشغالات والمشاكل التي تعرفها هذه الجماعات خاصة ما يتعلق بالاشكالات المتعلقة بالماء الشروب، التعليم ، الصحة ، الامن، الفلاحة، الطرق …، وسيتم الانكباب على إيجاد الحلول المناسبة لها بشراكة وتنسيق مع مختلف المتدخلين والفاعلين انسجاما مع مبادئ دستور المملكة.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

بدون تعليقات

  1. فاعل رياضي يقول

    قد ركزت هذه اللقاءات على أهم الانشغالات والمشاكل التي تعرفها هذه الجماعات خاصة ما يتعلق بالاشكالات المتعلقة بالماء الشروب، التعليم ، الصحة ، الامن، الفلاحة، الطرق …، اما المجال الرياضي فلا بواكي له…………………..اسمعت لو ناديت حيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.