الرئيسية | أخبار محلية | تبرئة “الهاشمي وقاس” من تهمة تهريب المخدرات
تبرئة “الهاشمي وقاس” من تهمة تهريب المخدرات

تبرئة “الهاشمي وقاس” من تهمة تهريب المخدرات

في تصريح للمتهم الرئيسي في قضية تهريب المخدرات دوليا والمسمى “ع ـ أ” في محضر الاستماع إليه بزاكورة، بأنه سلم مبلغ 79 مليون سنتيم لقريبه كي يسلمها كرشوة لمسؤول قضائي بذات المدينة.
وذلك مقابل العمل على مساعدته للإفلات من العدالة وإلغاء مذكرة البحث الصادرة في حقه، وهو الشيء الذي اعترف به خلال جميع مراحل البحث والتحقيق والمحاكمة.
وفي محضر الاستماع إليه صرح رئيس العصابة “ع ـ أ” أثناء البحث التمهيدي أنه لا يعرف متهما آخر باسم “الهاشمي وقاس” المسجون حاليا بسجن ورزازات، صاحب سيارة «لاندرو فير» حجزتها مصالح الأمن على خلفية هذه القضية.
وأفاد بأنه لا تربطه أية علاقة به ولم يشارك قط في أية عملية حسب ما جاء في المحاضر المنجزة، وهو ما اعتبره والد “الهاشمي وقاس”» معطى جديدا يفيد تبرئة ابنه.
وتعود تفاصيل هذه الواقعة، بعد أن حجزت عناصر القوات المسلحة الملكية لحراسة الحدود بإقليم الراشيدية، ما مجموعه 37 رزمة ملفوفة من مخدر الشيرا، على متن سيارة رباعية الدفع من نوع «طويوطا» إضافة إلى سيارة أخرى من نوع «لاندرو فير» فارغة، بعد عملية مطاردة.
المزيد من التفاصيل تقرؤونها في “الأخبار” لعدد الخميس 05 ماي 2014.

تعليق واحد

  1. عبد المالك

    ظهر الحق و زهق الباطل
    يجب اطلاق صراح الهاشمي وقاس و تعويضه عن الأضرار النفسية و الاقتصادية و الاجتماعية التي لحقت به جراء الظلم الدي لحقه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى