ساكنة المحاميد الغزلان تشتكي من عدم توفر شباك بنكي لفك العزلة المالية عن المنطقة الحدودية

0 5

تعاني وتشتكي الساكنة بالمحاميد الغزلان من غياب وكالة بنكية تقضي حاجاتهم المادية. الوكالة مت شانها ان تساهم في تنمية المنطقة وتطوير التبادل التجاري والنشاط السياحي الذي تعتمد عليه معظم ساكنة المنطقة، بالإضافة الى ان المحاميد الغزلان يوجد به العديد من أفراد القوات المسلحة الملكية والقوات المساعدة والعديد من الموظفين ورجال التعليم.

ساكنة المحاميد الغزلان يتساءلون لماذا لم يلتفت المسؤولون لهده الوسيلة التي تعزز البنية التحتية بكل امتياز فالكل يعاني من غياب وسيلة تمكن من قضاء غرض مالي. الموؤسسات العسكرية والمؤسسات المدنية والسواح بدورهم غالبا ما يتفجاءون من غياب وسيلة مصدر السيولة بمدينة تعتبر قبلة السواح القادمين من مراكش, وارزازات و زاكورة. والذين غالبا ما يقعون في فخ انقضاء مصاريفهم مع غياب وسيلة تمكنهم من التزود.

وقد استبشر الناس خيرا بعد زيارة قام بها مسؤولان رفيعا المستوى من مؤسسة التجاري وفابنك للمحاميد الغزلان وعاشو على أمل بأن يتم وضع شباك اتوماتيكي لكن خاب أملهم بعد طول انتظار. كما تلقت الساكنة عدة وعود من عدد من الابناك بوضع شباك أتوماتيكي يقضي حاجات الساكنة والزوار المالية لكن لا شيئ حتى الان .

وناشدت الساكنة عبر منبر زاكورة بريس كل المسؤولين للمساهمة في حل هذا المشكل وعلى رأسهم السيد عامل صاحب الجلالة نصره الله وأيده وكل الرؤساء المدراء العامون للمؤسسات والوزراء، خاصة وزير السياحة، أن يجدو حلا لهده المشكلة على الأقل وضع شباك أتوماتيكي من طرف أحد الابناك لخدمة البلاد والعباد تحت قيادة جلالة الملك حفظه الله.جماعة المحاميد

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.