الرئيسية | أخبار محلية | العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة
العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة

العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة

زاكورة - الحسين وجعا

استقبلت عناصر حزب العدالة والتنمية بزاكورة يوم الأحد 29 مارس 2015 بالمقر الإقليمي قافلة المصباح في نسختها الثامنة المنظمة تحت شعار” جميعا.. من أجل استكمال البناء الديمقراطي”. حيث كان في استقبال البرلمانيين (عبد الله صغيري وأحمد صدقي ومحمد العراقي وعزيزة القندوسي والكاتب الجهوي لدرعة تافلالت مبارك جميلي والوفد المرافق لهم) أعضاء الكتابة الإقليمية، وبعض أعضاء الكتابة المحلية لزاكورة.

العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة -1

القافلة كانت فرصة للنواب البرلمانيين للوقوف على المشاكل التي تعانيها قطاعات التعليم والصحة والماء الصالح للشرب حيث تم عقد لقاءات مع رئيس الوكالة المزدوجة للمكتب الوطني للكهرباء والماء- قطاع الماء الصالح للشرب – الذي رحب بالوفد الذي يتكون من النائب البرلماني محمد العراقي والكاتب الجهوي مبارك جميلي وبعض أعضاء الكتابة الإقليمية. تعهد خلاله النائب البرلماني بنقل المشاكل إلى المسؤولين مركزيا. وفي ختام الزيارة تم الوقوف على الأشغال الجارية بخصوص محطة التحلية التي لا زالت في طور البناء.

العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة -2

كما عقد الفريق في نفس الآن لقاء مع المندوب الإقليمي للصحة الذي رحب بالوفد المتكون من النائبين البرلمانيين أحمد صدقي وعزيزة القندوسي بحضور الكاتب الإقليمي للحزب بزاكورة والكاتب المحلي وبعض أعضاء الحزب. وقد نوه المندوب بتواصل الفريق مبرزا كذلك المشاكل التي يعانيها قطاع الصحة بزاكورة.، وسبل النهوض بالقطاع.

العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة -3

وفي الإطار نفسه عقد النائب البرلماني عبد الله صغيري رفقة الإخوة يوسف أباني وعبد الرحمان الصوفي وحمادي لكبير ولحسن العلاوي أعضاء الكتابة الإقليمية وبعض أعضاء الحزب بجهة درعة تافلالت

لقاء مع النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية حيث وقف الوفد على حجم التحديات التي يعرفها قطاع التعليم بزاكورة، وسبل النهوض بقطاع التعليم.

العدالة والتنمية بزاكورة تستقبل قافلة المصباح في نسختها الثامنة -4

وفي ختام الزيارات التي قامت بها الوفود الثلاثة وبعد أداء صلاة الظهر وتناول وجبة الغذاء تفرق البرلمانيون في لقاءات تواصلية في بعض الجماعات بالإقليم، (تاكونيت، امحاميد الغزلان، تنزولين، بني زولي وتمكروت..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى