LMDDH زاكورة تستنكر إقصائها من حضور اللقاء التواصلي مع وزير الصحة بزاكورة

8 0

إن الكتابــــــــــة الإقليمية للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بزاكورة، تستنكر بشدة إقصاءها من المشاركة في اللقاء التواصلي مع السيد وزير الصحة الذي تم عقـــــــــــده بتاريخ 10/04/2015 بمقر عمالة زاكورة والذي تم استدعاء لحضــــــوره الإطارات المدنية والسياسية والنقابيــــــــة.

   إن هــــــذا الإقصاء مدروس وممنهج جاء كرد من السلطات الإدارية على مواقف العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بزاكورة حول الوضع الصحي المتردي بالإقليــــــــــم .

   وردا على هذه الممارسة اللامسؤولة والخجــولة تعلن للرأي العام مايلي:

   *إن الإقصـــــــــاء من حضــــــور اللقاء التواصلي ليس بجديد عن العصبة لكونه صادر عن عقليات مخزنية تحن إلى زمن بائد ،ولن يثنيها ذلك من مواصلة الفضح والكشف والتصدي للتجاوزات والاختلالات التي يعرفها هذا القطاع.

   *إن معالجة الوضع الصحي بالإقليم لن يتاتى بلقاء مؤثث له من طرف السلطات الإدارية لتلميع صورة لأشخاص أبان الواقع عن فشلهم الدريع في تحمل المسؤولية.

   *إن معـــالجة الوضـــــــــــع الصحــــــــــي بزاكورة يتطلب الكشف عن الحقيقة – وكل الحقيقة – وتفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبـــــة.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

8 تعليقات

  1. المجريوي يقول

    ان البعض يستغل العصبة لابتزاز المواطنين كما يبتزهم في مكتب عمومي . الاجتماع التواصلي ناجح وحضره منظمات حقوقية وجمعيات ونقابات . اما الذين يريدون ابتزار السلطات الصحية او السلطات الاخرى والذين يستغلون هذه العصبة المحترمة للكسب مما افقدها هذا الدور بزاكورة . اوا سير فين تكتب الشكايات المضللة

  2. zagori يقول

    حيت عاقوا بيك ابو لويدة

  3. علال يقول

    ان تعليقاتكم ماجورة ، تؤكد بالملموس ان الشخص الذي توجهون له التهم المجانية اصبح اقوى منكم ما تملكونه هو القدف وتلفيق التهم لان اصحاب التعليقين ماجورين ، العصبة عبرت عن موقفها لايلزمكم فلماذا تختارون السب والشتم والنعوت لانكم امام الموقف القوي اصبحتم لاشئ ، تعليقان مسخران ممن يهمه الامر ، المرجوا احترام الاشخاص ، الموقع لمناقشة الاراء ،

  4. ابراهيم يقول

    تحيتي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بزاكورة ، تحيتي للمناضل كاتبها الاقليمي الخزي والعار لمن يحاول المس باشخاص يؤدون واجبهم بكل كفاءة

  5. يوسف يقول

    لتستمر العصبة في خدمة حقوق الانسان ، اصحاب التعليقات المجانية ، تبقى مجانية مؤدى عنها ، اصبح رئيس فرع العصبة بزاكورة يحير اصاحب التعليقات ، ولايملكون الا الالفاظ النابية

  6. الحسين يقول

    تم إقصاء كذلك بعض النقابات وبعض جمعيات المجتمع المدني وبعض الأحزاب… في الوقت الذي تم إغراق القاعة بموظفي العمالة.

  7. عزيز يقول

    عبرت العصبة عن موقفها الصائب والشجاع ، اما اصحاب التعليقات التي تمس بالاشخاص لاقيمة لها ، فعلى اصحاب التعليقين الاول والثاني ان يزرو المكتب الدي يشرف عليه (حمو) والاقبال المنقطع النظير الدي يعرفه ذلك يدل عن مصداقيته ، وليس الكلام التافه .

  8. ابراهيم يقول

    نعم بولويدة ولكن رجل شجاع ، ماقدر عليه ابوجج لدين ، اقهركم بالمعقول ، يعطي المثل للمعاق التي اصبحت اعاقته اجابية تحية له ، والخزي للاسوياء الماجورين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.