الرئيسية | رياضة | اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت
اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت

اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت

إدريس باموح

نظمت الجمعية الرياضية بثانوية تغبالت نيابة زاكورة نهائي دوري كرة القدم المصغرة مساء يوم الجمعة 24 أبريل 2015 بملعب الثانوية. وقد انطلقت منافسات هذا الدوري منذ أسابيع عدة، شارك فيها 18 فريقا من الذكور و4 فرق إناث.

افتتحت هذه التظاهرة الرياضية بكلمة رئيس المؤسسة عبد العزيز اعميمي الذي عبر فيها عن فرحته بنجاح هذا الدوري المصغر والذي مَرّ في تنافس شريف بين جميع الفرق وتمنى التوفيق للفرق التي تأهلت إلى النهاية. انطلق المباراة النهائية الأولى إناث على حدود الساعة 16.00، وبعدهم مباشرة نهائي صنف الذكور. ومرت المباراتين في جو حماسي تحت تشجيعات الجمهور الذي حضر بأعداد كبيرة.

وقد فاز بالمباراة النهائية فريق “الرصاصات الذهبية” صنف إناث، وفريق ” أبناء سيدي عمرو” صنف الذكور. لتوزع في الأخير شواهد تقديرية وميداليات وكؤوس للفريقين الفائزين.

اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت-4 اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت-3 اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت-2 اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت-1 اختتام دوري كرة القدم المصغرة بثانوية تغبالت

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *

إلى الأعلى